الأسبوع الأخير للدوري.. قطر تشهد 7 مواجهات كروية حاسمة

قمّة السد والجيش والأهلي والريان تخطف الأضواء بالدوري القطري

قمّة السد والجيش والأهلي والريان تخطف الأضواء بالدوري القطري

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 12-12-2015 الساعة 16:36
الدوحة - الخليج أونلاين


تبرز قمة السد والجيش في واجهة مباريات الأسبوع الثالث عشر والأخير، في الدور الأول لدوري نجوم قطر، إذ إنها واحدة من المباريات المهمة في هذه الجولة التي سوف تنطلق، غداً الأحد، بأربع مواجهات مهمة.

ويلعب في افتتاح الجولة قطر مع الوكرة، وتقام على ملعب نادي قطر، ويعقبها لقاء أم صلال والخريطيات وتُلعب على نفس الملعب، ثم السيلية مع العربي وتلعب على ملعب الأهلي، ويعقبها لقاء الخور مع الغرافة في نفس الملعب.

وتستكمل الجولة يوم الاثنين بثلاث مواجهات مهمة، حيث يلعب الريان مع الأهلي وتقام على ملعب الغرافة، ثم الجيش مع السد في قمة مباريات المرحلة وتقام على ملعب الغرافة أيضاً، وتختتم الجولة بلقاء مسيمير مع لخويا على ملعب النادي العربي.

وتمثل هذه الجولة أهمية كبيرة لا سيما في شكل المنافسة بالمقدمة وكذلك بالمربع الذهبي وبقاع جدول الترتيب، حيث إن عملية المنافسة أصبحت ساخنة جداً لا سيما بعد النتائج غير المتوقعة التي حدثت في الجولات الماضية، وأبرزها السقوط المتتالي لفريق الجيش الذي خسر 3 مباريات متتالية لو حقق الفوز بها لكان الآن على قمة جدول الترتيب.

وفي هذا الأسبوع يتطلع الجميع للمباراة المرتقبة بين الأهلي والريان، لا سيما بعد خسارة الأخير في الجولة الماضية من السد، وسط تساؤلات بشأن عودته لتحقيق الانتصارات بعد أن حقق رقماً قياسياً بالفوز في 11 مباراة متتالية، أم أن القطار سوف يواصل عملية السقوط في لقاء الأهلي المرتقب؟

هذه التساؤلات ليست هي الوحيدة التي تشغل الجماهير بل هناك لقاء آخر بين العربي والسيلية، وهذه المباراة تكتسب أهمية خاصة في الشارع الرياضي؛ نظراً للتصريحات الساخنة والمثيرة التي تخرج دائماً من عبد الله العيدة، رئيس نادي السيلية، في مثل هذه المباريات لإثارة الجماهير خلالها.

كما أن لقاء السد مع الجيش واحد من المواجهات النارية التي ينتظرها الجميع، لا سيما أن كلاً منهما في وضعية مختلفة؛ فالسد استعاد الثقة بالفوز على الريان والجيش سقط للمرة الثالثة على التوالي أمام أم صلال بثلاثية، ومن ثم فهو يبحث عن الانتصار في هذا اللقاء للخروج من تلك الأزمة.

هذه الأحداث تبشر بأن الجولة الأخيرة من الدوري الأول تعد بمباريات متميزة ومثيرة، في ظل بحث جميع الأندية عن تحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب، وإكمال المشوار نحو منصة التتويج.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي