الألماني كيتل يتوج بالنسخة الثالثة من طواف دبي الدولي

متنافسون في طواف دبي الدولي في 4 فبراير

متنافسون في طواف دبي الدولي في 4 فبراير

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-02-2016 الساعة 17:33
دبي - الخليج أونلاين


توج الألماني مارسيل كيتل بلقب النسخة الثالثة لطواف دبي الدولي للدراجات بعد فوزه بالمرحلة الرابعة الأخيرة من السباق، السبت.

وهو اللقب الأول لكيتل دراج فريق كويك ستيب البلجيكي في دبي ليخلف البريطاني مارك كافنديش الذي حل ثالثاً السبت، لكنه كان خارج العشرة الأوائل في الترتيب العام.

وقطع كيتل مسافة المرحلة الرابعة البالغة 137 كم، التي انتهت قرب برج خليفة أعلى مبنى في العالم بزمن 2.50.47 س، متقدماً على بطل المرحلة الثانية الإيطالي إيليا فيفاني من فريق سكاي البريطاني الثاني، وكافنديش من فريق دايمنشن داتا الجنوب أفريقي الثالث.

وكان كيتل توج بالمرحلة الأولى أيضاً ليحتل المركز الأول في صدارة الترتيب بزمن 14.46.54، بفارق 4 ثوان عن الإيطالي جايكوكو نيزولو و6 عن الإسباني خوان خوسيه لوباتو بطل المرحلة الثالثة أمس.

وقال كيتل بعد تتويجه: "أنا سعيد جداً بهذا الفوز، كنت أحلم بهذه اللحظة والتتويج الذي يحسب لكل فريق كويك ستيب الذي كان رائعاً وعمل كمجموعة واحدة، ثقتي الآن أعلى ربما 1000 مرة من العام الماضي، وأنا فخور جداً بأن أستهل الموسم الجديد بالصعود إلى منصة التتويج".

وحقق المغربي سفيان حدي، دراج فريق سكاي دايف دبي الإماراتي، نتيجة مميزة باحتلاله المركز العاشر في الترتيب العام، كما نال القميص الأبيض كأصغر دراج في السباق.

مكة المكرمة