"الأمير الوالد" يمثل قطر بافتتاح كأس العالم في روسيا

من المقرر أن تتسلم قطر راية كأس العالم 2022 من روسيا

من المقرر أن تتسلم قطر راية كأس العالم 2022 من روسيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 10-06-2018 الساعة 10:49
موسكو – الخليج أونلاين


كشفت مصادر مطلعة لقناة "روسيا اليوم" (RT)، أمس السبت، عن أن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والد أمير قطر، سيحضر افتتاح نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقالت القناة: "إن من بين ضيوف الحفل سيكون الشيخ حمد والد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني".

وذكرت أن "الأمير الوالد سيشارك في حفل الافتتاح مع وفد حكومي ورياضي كبير"، وفقاً للمصدر الذي لم يستعبد حضور أمير قطر إلى موسكو بضعَ ساعات يوم الافتتاح.

ومن المقرر أن تتسلم قطر راية كأس العالم 2022، من روسيا التي تستضيف البطولة لأول مرة في تاريخها، بين 14 يونيو الجاري و15 يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. إنجازات قطر المونديالية في "عام الحصار"

وتواصل قطر استعداداتها على قدم وساق للخروج بواحدة من أقوى نسخ كأس العالم، من حيث تجهيزات الملاعب وحداثة التقنيات المستخدمة في البطولة العالمية.

وكشفت الدوحة خلال العام الماضي، عن تصميم ملعبي "الثمامة" و"راس أبو عبود" (أول ملعب في العالم قابل للتفكيك)، سادس وسابع الملاعب المرشحة لاستضافة مونديال قطر، شتاء عام 2022.

ولم تلتفت قطر إلى جهود دول الحصار (السعودية والإمارات والبحرين) في محاولة إفشال تنظيم البطولة في الدوحة كأول دولة عربية وخليجية تستضيف المونديال.

وعلى الرغم من الحصار الذي دخل عامه الثاني، فإن قطر مصممة على استضافة كأس العالم بأحدث التقنيات والتجهيزات التي أشاد بها الاتحاد العالمي لكرة القدم (فيفا).

مكة المكرمة