الأهلي السعودي يتراجع عن مقاضاة مرتضى منصور رئيس الزمالك

رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور

رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-02-2016 الساعة 20:13
جدة - الخليج أونلاين


تراجع نادي أهلي جدة السعودي عن مقاضاة رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، بعد اتهامه إدارة النادي السعودي لكرة القدم بالـ"نصب" عقب التأخر في سداد قسط صفقة شراء مدافع الأبيض السابق محمد عبد الشافي.

وفي وقت سابق كلفت إدارة الأهلي برئاسة مساعد الزويهري، المستشار القانوني للنادي وعضو مجلس الإدارة، وليد عبد الرزاق معاذ، بوضع حيثيات الإساءات السابقة لرئيس الزمالك، بعد تشهيره بطريقة مسيئة للنادي الأهلي السعودي، استعداداً لرفع قضية على رئيس القلعة البيضاء في إحدى المحاكم المصرية بعيداً عن قضية اللاعب محمد عبد الشافي.

ولكن تم التراجع عن هذه الخطوة بعد إصابة عبد الشافي، التي باتت تهدد مشاركة اللاعب مجدداً مع الفريق الموسم الحالي.

وأظهر التقرير الذي قدّمه الجهاز الطبي بالنادي السعودي أن عبد الشافي عانى من الآلام في الركبة اليمنى، خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي والخليج التي أقيمت في الخامس من فبراير/شباط الماضي، ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

واضطر المدرب كريستيان جروس إلى استبدال اللاعب بين شوطي المباراة، وتبين فيما بعد أنه يعاني من ارتشاح مع خشونة في نفس موضع الإصابة السابقة في الركبة.

وعلى ضوء ذلك أوصى الجهاز الطبي بضرورة إجراء عملية جراحية بالمنظار للركبة، بعد استخدام كل الوسائل العلاجية الممكنة، على أن يتم تحديد مدة الراحة التي سيحتاجها اللاعب عقب العملية.

وانتقل عبد الشافي للأهلي على سبيل الإعارة عام 2014، وبعد تألقه مع الفريق أقدم النادي السعودي على شراء عقد اللاعب في 2015 مقابل مليونين و800 ألف دولار لمدة ثلاث سنوات.

وكان مرتضى منصور أصدر تصريحات معادية ضد الأهلي السعودي، بعد تأخر النادي عن سداد قيمة القسط الذي كان يستحق في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

مكة المكرمة