الأهلي السعودي ينجو من مأزق هجر

حقق الأهلي فوزاً صعباً وثميناً على حساب ضيفه هجر

حقق الأهلي فوزاً صعباً وثميناً على حساب ضيفه هجر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 04-12-2015 الساعة 10:26
الرياض - الخليج أونلاين


حقق الأهلي فوزاً صعباً وثميناً على حساب ضيفه هجر بهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة من دون رد، في مستهل الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، رافعاً رصيده إلى 21 نقطة.

وعقب لقاء فريقه وتحقيق فوز صعب على هجر، الذي يحتل المركز الأخير بجدول المسابقة، قال رئيس نادي الأهلي السعودي، مساعد الزويهري: "بالفعل حققنا فوزاً صعباً ومتعثراً على هجر، الذي يحتل مؤخرة الجدول، ولكن لكل لقاء ظروفه، واليوم على اللاعبين عدم بدء اللقاء بجدية كافية كانت تساعدهم إنهاء اللقاء مبكراً، لكن ثقتهم في تحقيق الفوز في أي وقت جاء متأخراً".

وعن مباراة الهلال القادمة ومدى تأثر غياب المهاجم عمر السومة عن الفريق في هذا اللقاء، ذكر الزويهري أن "الإعداد للمباراة سيكون عادياً جداً وبدون ضغط عصبي على اللاعبين، ونستعد لها على أنها مباراة من ضمن المباريات العادية بدوري جميل، مباراة بثلاث نقاط في مشوار البطولة".

أما عن التأثر بغياب عمر السومة، أشار إلى أن "السومة لاعب مهم بالفريق ولكن لدينا أكثر من 20 لاعباً آخر مهم أيضاً مثل عمر السومة ولدينا البديل الكفء".

وعن توقعاته للمباراة القادمة أمام الهلال قال رئيس النادي الأهلي: إن "ما يهمنا تقديم عرض قوي يكون فخراً لكل لاعبي وجماهير الملكي، ونتأمل بتحقيق النقاط الثلاث بالطبع".

10

9

8

7

6

5

4

2

مكة المكرمة
عاجل

تيريزا ماي: مجلس الوزراء وافق على مسودة الاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي