الأهلي السعودي يواجه تحدي الثبات في القمة بعد الكأس والدوري

ما زاد من غموض مستقبل الأهلي هو إعلان مدرب الفريق رحيله

ما زاد من غموض مستقبل الأهلي هو إعلان مدرب الفريق رحيله

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-05-2016 الساعة 21:32
الرياض - الخليج أونلاين


سطر الأهلي السعودي موسماً تاريخياً بعد فوزه في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، ليتربع بذلك على عرش الكرة السعودية، ليحقق الثنائية المحلية لأول مرة منذ 38 عاماً.

إلا أنه يواجه موسماً سيكون مطالباً فيه بالمحافظة على ألقابه، وكان الأهلي قد توج بكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوزه على نظيره النصر بهدفين لهدف.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق بطولة السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه، إلى جانب المشاركة بفعالية في البطولة الآسيوية.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي عبد الله البترجي، عقب تتويجه بكأس خادم الحرمين الشرفين، الأحد (29/ 5) أن طموح الأهلي في تحقيق البطولات "لن يتوقف".

وما زاد من غموض مستقبل الأهلي هو إعلان مدرب الفريق السويسري كريستيان غروس، رحيله عن النادي بعد يوم واحد من التتويج بكأس خادم الحرمين.

وقال غروس خلال مؤتمر صحفي: "عقدي مع النادي انتهى رسمياً بعد مباراة الأمس، واتخذت قراراً بعدم التجديد، وأريد الحصول على قسط من الراحة، والفوزُ بالكأس أفضل ختام للموسم".

وأوضح المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير وشتوتغارت وبازل: "عدم تجديد عقدي لم يكن لأسباب مالية وإدارة النادي قدمت لي عرضاً قوياً للتجديد لكنني قررت الرحيل لأسباب شخصية".

وسيحاول الأهلي المحافظة على اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية العام، بالإضافة إلى استقطاب عناصر محلية وأجنبية، إلى جانب ذلك لا بد أن يحافظ على التجانس والعمل كمنظومة متكاملة، بين إدارة النادي والجهازين الإداري والفني مع اللاعبين.

مكة المكرمة