الأهلي المصري يرفض ملايين "آل الشيخ" لبيع نجم المونديال

الشناوي تألق في مباريات "الفراعنة" بكأس العالم

راجت تقارير أن نادي "آل الشيخ" عرض 4 ملايين دولار لإتمام الصفقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 30-06-2018 الساعة 22:11
القاهرة - الخليج أونلاين

رفضت إدارة النادي الأهلي المصري التفريط بحارس الفريق الأول ومنتخب مصر، محمد الشناوي، الذي تألق بشدة خلال مشاركته مع "الفراعنة" في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حالياً في روسيا، لمصلحة نادٍ مصري اشتراه رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ.

وقال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات صحفية، إن "الحارس ليس للبيع"، لافتاً إلى أن "الأهلي أكبر من كل هذه الدولارات، ويستعد للموسم الجديد بكل قوة، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الممتاز، والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا أيضاً".

وعلى الرغم من خروج "الفراعنة" من الدور الأول لمونديال روسيا، فإن الشناوي تألق بشدة أمام الأوروغواي، حيث نجح في الحصول على جائزة "أفضل لاعب في المباراة"، كما شارك أمام روسيا، في حين خاض عصام الحضري المباراة الأخيرة أمام السعودية.

في الجهة المقابلة أكد المشرف العام على الكرة بنادي "الأهرام"، أحمد حسن، أن مسؤولي "الأهرام سبورت" تقدموا بعرض رسمي إلى إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات الحارس الدولي على سبيل الإعارة، لكن النادي القاهري رفض، في حين كشفت وسائل إعلام مصرية أن العرض المقدم يُقدر بأربعة ملايين دولار، مع راتب سنوي للشناوي يبلغ 800 ألف دولار سنوياً.

ووفقاً لمراقبين، فشل "آل الشيخ" في فرض هيمنته على أكبر الأندية المصرية، بعد الغضب العارم الذي انتاب الجماهير الأهلاوية بسبب سلسلة تصريحات للمسؤول السعودي اعتبرت بمنزلة "إهانة لنادي القرن في أفريقيا"، ليضطر الأخير إلى التنازل عن الرئاسة الشرفية لـ"القلعة الحمراء"، لتصل الأمور بين الطرفين إلى أروقة المحاكم والقضاء.

ويواصل "الأهرام" الذي كان يحمل سابقاً اسم "الأسيوطي سبورت"، إبرام الصفقات المدوية، والتي أثارت جدلاً قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد (2018-2019)، فضلاً عن التعاقد مع حسام البدري كمدير فني، وهادي خشبة مديراً للكرة.

مكة المكرمة