الإصابات والغيابات تقلق جماهير مباريات الاتحاد السعودي

أكثر ما يخوف الجمهور الاتحادي هو الأداء التحكيمي المثير للجدل

أكثر ما يخوف الجمهور الاتحادي هو الأداء التحكيمي المثير للجدل

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-02-2016 الساعة 17:11
الرياض - الخليج أونلاين


يتخوف جمهور نادي الاتحاد السعودي وعشاقه من الفترة المقبلة، التي يخوض خلالها الفريق عدة مباريات صعبة سواء محلياً أو آسيوياً.

لم يأت الخوف الجماهيري من كون الاتحاد يعاني من أمر ما، إلا أن ظهور بعض السلبيات الخارجة عن إرادة الفريق؛ إدارة وجهاز فني ولاعبين، كان لها الأثر البالغ، كما ضربت الإصابات والغيابات العديدة لاعبي الفريق وكان آخرهم فهد المولد.

وهناك شكوك حول فرص مشاركة لاعب الاتحاد فهد المولد في لقاء الفيصلي، السبت، بعد الجرح الغائر الذي تعرض له في كف اليد، إثر كرة مشتركة بينه وبين أحد لاعبي الوحدات الأردني في لقاء الملحق الآسيوي.

ولم تخف جماهير الاتحاد من الإرهاق الذي سيحل بالفريق، خاصة أن مباراة الفيصلي تأتي بعد 3 أيام فقط من مواجهة الوحدات الأردني، حيث سيقام اللقاء في المجمعة، وهو ما دفع مدرب الفريق، فيكتور بيتوركا، إلى أن يختار السفر قبل مواجهة الفيصلي بـ24 ساعة تجنباً لإرهاق اللاعبين في التنقل بين جدة والرياض والمجمعة.

ومن المنتظر أن يخوض الاتحاد أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا يوم 23 فبراير/شباط الجاري، خارج أرضه أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، وأكثر ما يخوف الجمهور الاتحادي هو الأداء التحكيمي المثير للجدل دائماً، والذي تعاني منه جميع فرق الدوري، وتسبب في تغيير عدة نتائج في المباريات الأخيرة.

مكة المكرمة