الإمارات أم عمان .. من يطيب نفوس جماهيره؟

ستتنافس الإمارات وعُمان على المركز الثالث

ستتنافس الإمارات وعُمان على المركز الثالث

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 25-11-2014 الساعة 15:14
الرياض- الخليج أونلاين


نيل المركز الثالث في مباراة اليوم، بخليجي 22، سيكون له أثر إيجابي لدى جمهور أحد طرفي المباراة، عُمان والإمارات، في حين تقف باقي الجماهير الخليجية على الحياد مستمتعة بما سيقدمه الفريقان اللذان أمتعا الجماهير الرياضية بما قدماه خلال البطولة.

بعض وسائل الإعلام وصفت لقاء اليوم بأنه لقاء الجريحين، لكن مهما أطلقت من أوصاف فإن اللقاء لن يخلو من لذة ومتعة المتابعة، التي ينشدها عشاق المستديرة.

الصحف الصادرة في كل من الإمارات وعُمان، طالبت منتخبيهما بتحقيق الفوز ونيل المركز الثالث، على سبيل ترضية الجماهير وتطييب نفوسها.

جريدة البيان الإماراتية حملت فريقها مسؤولية كبيرة ودفعته معنوياً لبطولة أكبر، حين هنأت منتخبها الوطني على الأداء المشرف في بطولة خليجي22 وعنونت: "إلى الأبيض مع التحية .. فكّر بـ"الآسيوية"".

أما صحيفة الاتحاد الإماراتية فنبهت إلى أهمية مباراة المركز الثالث في البطولة بشيء من القسوة، بعنوان: " الأبيض يبحث عن البرونزية الرابعة أمام الأحمر".

وفي عُمان، عنونت صحيفة الوطن العمانية قبل مباراة منتخبها الوطني ونظيره الإماراتي على المركز الثالث، "الأحمر العماني وجهاً لوجه أمام الأبيض الإماراتي على برونزية الترضية".

ولم تخف جريدة عُمان أثر جرح خسارة منتخبها، وفقدانه التأهل للمباراة الختامية، مشيرة بالوقت ذاته إلى أهمية مباراة المنتخب العماني ونظيره الإماراتي، اليوم الثلاثاء، بعنوان: "البحث عن الكبرياء .. في آخر لقاء".

وفي السعودية حيث تقام البطولة، أشارت صحيفة المدينة السعودية، إلى ندية مباراة تحديد المركز الثالث بين الإمارات وعمان في بطولة خليجي 22 بعنوان: "الإمارات وعمان لحسم ثالث الخليجية".

في حين نقلت جريدة الشرق القطرية اعتذار لاعبي الإمارات لجماهيرهم عقب الخسارة أمام المنتخب السعودي بعنوان: "لاعبو الإمارات يعتذرون للجماهير بعد ضياع لقب بطولة الخليج".

مكة المكرمة