الإمارات تحقق المركز الثالث لخليجي 22 على حساب عمان

المباراة كانت متواضعة المستوى نسبياً

المباراة كانت متواضعة المستوى نسبياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 25-11-2014 الساعة 19:48
الرياض - الخليج أونلاين


ظفر الأبيض الإماراتي بالمركز الثالث لخليجي 22، عندما تغلب على المنتخب العماني في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في الرياض على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد.

تغلب المنتخب الإماراتي على نظيره العماني بهدف نظيف، سجله علي مبخوت في الدقيقة 60 من الشوط الثاني من عمر المباراة.

المباراة كانت متواضعة المستوى نسبياً، ولم تشهد أي هجمات تذكر على شباك الآخر، كما كان الحضور الجماهيري ضعيفاً إلى حد كبير.

وكانت عُمان، التي خرجت من مباراتها كأسد فرض سطوته على من حوله، بعد فوز ثمين وغلة من خمسة أهداف، في شباك الكويت الأكثر استحواذاً على لقب كأس الخليج برصيد عشر بطولات، واثقة أن الكأس الثمينة من نصيبها، لكن العنابي، كان قد نصب فخاخه بشكل جيد ليطيح بالعماني بثلاثة أهداف.

الإمارات هي الأخرى خرجت منتشية بعد ثلاث نقاط وهدفين على حساب العراق، في مباراة أثبت الإماراتيون فيها أنهم الأجدر على حمل كأس خليجي 22، حتى رشحهم أغلب أصحاب الشأن لهذا الشرف، لكن أصحاب الأرض الأخضر السعودي، وضعوا سداً منيعاً لعبور الأبيض الإماراتي.

يشار إلى أن الإمارات تعادلت مع عمان في دور المجموعات سلبياً، كما تعادلت في مباراتها الثانية مع الكويت (2-2)، وتغلبت على العراق بهدفين دون رد.

وقدم منتخب عمان بدوره عروضاً جيدة؛ فبعد التعادل السلبي مع الإمارات، والتعادل مع العراق (1-1)، سحق الفريق نظيره الكويتي بخمسة أهداف نظيفة، لتتوقف محطة العمانيين في نصف النهائي أمام قطر.

مكة المكرمة