الإمارات تواصل حصد الميداليات في "رياضة المرأة الخليجية"

بطولة رياضة المرأة الخليجية تستمر حتى الـ17 من الشهر الجاري

بطولة رياضة المرأة الخليجية تستمر حتى الـ17 من الشهر الجاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-03-2017 الساعة 16:46
الدوحة - الخليج أونلاين


واصلت الإمارات حصد الميداليات الملوّنة في النسخة الخامسة لبطولة المرأة الخليجية، المقامة حالياً في قطر، في ظل استمرار المنافسات في مختلف الألعاب، في حين لا تزال قطر تتصدّر جدول الترتيب العام للميداليات بعد نهاية اليوم الثالث.

ورفعت الإمارات رصيدها من الميداليات إلى 6 ذهبيات، و3 فضيات، و6 برونزيات، بعد التتويج بذهبيتين وبرونزيتين في مسابقة ألعاب القوى، إلى جانب ذهبية وبرونزية في المبارزة، مقابل فضية في الرياضة في مسابقة 10 أمتار "هوائي" على صعيد الفرق.

وفي التفاصيل؛ توّجت الإماراتية فاطمة الحوسني بذهبية "دفع الجلة" ضمن مسابقة ألعاب القوى، وجاءت القطرية سارة المناعي في المركز الثاني، وحلت العُمانية رغد الزبيدية ثالثة.

وفي سباق 10 آلاف متر، تُوّجت الإماراتية عليا محمد سعيد بالذهبية، ولاعبة البحرين ثانياً؛ شيتاي أسهت، بالميدالية الفضية، في حين ذهبت البرونزية للإماراتية سارة فريديون.

كما فازت الإمارات بذهبية المبارزة فئة "الفلوريه فرق"، والمكون من نورة البريكي، ولطيفة الحوسني، وأشواق المصعبي، في حين حلت البحرين ثانية، وقطر في المركز الثالث، وحصلت الإمارات على برونزية "الإيبيه فرق"؛ بلاعباتها فجر المرزوقي، واليازيه المصعبي، والعنود السعدي، بعد أن توّجت فرق قطر بالمركز الأول، والبحرين بالمركز الثاني.

اقرأ أيضاً :

تنافس في 13 لعبة.. الدوحة تستضيف "الألعاب الخليجية" للسيدات

بدورها أعلنت اللجنة المنظمة عن جدول ترتيب الدول المشاركة في البطولة حتى الآن بتصدّر قطر الترتيب العام بمجموع 22 ميدالية ملوّنة، ثم الإمارات بـ 15 ميدالية ملونة، وعُمان ثالثة برصيد 12 ميدالية، والبحرين رابعة بـ 9 ميداليات ملوّنة، وذلك في ختام منافسات اليوم الثالث لبطولة المرأة الخليجية، التي تستمر حتى الـ 17 من الشهر الجاري في الدوحة، بمشاركة 500 لاعبة في 10 رياضات.

مكة المكرمة