الإمارات والأردن في لقاء ودي استعداداً لكأس آسيا

منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-12-2014 الساعة 12:58
أبوظبي - الخليج أونلاين


يخوض منتخب الإمارات لكرة القدم أولى مبارياته الودية في معسكره الحالي بمدينة غولد كوست الأسترالية عندما يقابل نظيره الأردني يوم غد الثلاثاء، ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وتعسكر الإمارات التي تلعب في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم قطر والبحرين وإيران، في غولد كوست منذ 23 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

أما منتخب الأردن الذي يلعب في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات العراق وفلسطين واليابان، فوصل إلى غولد كوست، الأحد الماضي، قادماً من مدينة دبي، حيث اختتم معسكره فيها بالخسارة أمام أوزبكستان ودياً 1-2.

وكان مهدي علي، المدرب الوطني لمنتخب الإمارات، استدعى تشكيلة من 24 لاعباً للمعسكر الخارجي في غولد كوست، كان أبرز ملامحها عودة ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي المخضرم إليها بعد غياب طويل، وهو المرشح الأقوى لخوض منافسات كأس آسيا أساسياً بعد استبعاد الحارس الأول علي خصيف، على أثر التحاقه بالخدمة العسكرية.

كما يغيب عن النهائيات إسماعيل مطر قائد الوحدة بسبب الإصابة، في حين بدأ صانع ألعاب المنتخب عمر عبد الرحمن، تدريبات الجري بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة السعودية، ضمن الدور نصف النهائي لكأس الخليج الثانية والعشرين في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

مكة المكرمة