الاتحاد البحريني: ساعة الصفر حانت استعداداً لأمم آسيا

المنتخب البحريني (أرشيفية)

المنتخب البحريني (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 29-12-2014 الساعة 20:45
المنامة - الخليج أونلاين


قال رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، علي بن خليفة آل خليفة: إن "ساعة الصفر والالتزام قد حانت استعداداً لمنافسات كأس الأمم الآسيوية التي ستنطلق في أستراليا مطلع الشهر المقبل".

وفي تصريح صحفي، نقله موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، أضاف بن خليفة أن "ساعة الصفر والالتزام قد حانت، أمام كافة أفراد المنتخب الوطني من الطاقمين الإداري والفني واللاعبين، وأن تمثيل مملكة البحرين خير تمثيل هو في قمة هرم أولوياتنا".

وشدد على ضرورة أن يستمر هذا الانضباط والالتزام خلال المرحلة المقبلة، "خصوصاً وأنها مرحلة حساسة جداً تتطلب جهوداً مضاعفة، وعملاً استثنائياً يسهم في عكس الصورة المثالية للرياضي البحريني في المحافل الخارجية".

وبين رئيس الاتحاد البحريني أن "المرحلة المقبلة مصيرية جداً، ولا تقبل التخاذل بأي شكل من الأشكال"، مؤكداً ضرورة أن يتكاتف اللاعبون من أجل أن يعيد المنتخب الوطني صورته الحقيقية وهويته التي يعرفها الجميع في كأس آسيا.

وأوضح أن "مجلس إدارة الاتحاد الكروي سيقف خلف اللاعبين والجهاز الفني وبقربهم لتحقيق الأهداف التي تتطلع لها الكرة البحرينية".

من جانبه، قال المدير الفني للمنتخب البحريني، مرجان عيد: إن "أجراس الجد والالتزام قد قرعت وسط معسكر المنتخب في أستراليا، وإن خوضهم لقاء المنتخب السعودي مساء غد الثلاثاء، يعد تجربة مثالية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من اللقاء".

وقال عيد: "نتطلع من خلال لقاء السعودية الودي لتجربة مجموعة من اللاعبين، وتحقيق الاتزان بين الصف الأساسي والثاني الاحتياطي".

وحث عيد لاعبيه على الالتزام والانضباط في الفترة المقبلة لما لهما من أهمية في إبراز وإعادة هوية المنتخب البحريني، وتحقيق نتائج تتناسب مع حجم الكرة البحرينية، مجدداً الثقة في لاعبيه وجهازيه الفني والإداري المعاون، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذل من أجل تهيئة الأجواء الصحية التي تكفل تحقيق النتائج الإيجابية.

ويقيم المنتخب البحريني حالياً معسكراً في أستراليا، ويلعب في المجموعة الثالثة بالبطولة الآسيوية بجانب منتخبات قطر، والإمارات، وإيران.

مكة المكرمة