الاتحاد السعودي يتلقى خطاب شكر من نظيره العراقي

من مباراة "الأخضر" و"أسود الرافدين" في "الجوهرة المشعة"

من مباراة "الأخضر" و"أسود الرافدين" في "الجوهرة المشعة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 04-04-2017 الساعة 20:09
الرياض - الخليج أونلاين


تلقى الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، خطاباً من نظيره العراقي، أشاد خلاله الأخير بحسن الضيافة للمنتخب الأول لكرة القدم على هامش مباراة الطرفين في جدة، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا صيف العام المقبل.

وشكر الاتحاد العراقي، في خطابه، الاتحاد السعودي على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل توفير الراحة وتذليل الصعوبات للمنتخب العراقي.

على صعيد آخر، يستقبل الاتحاد السعودي، خلال الفترة المقبلة، مدير تراخيص الأندية بالاتحاد العراقي، سيف عادل القصاب؛ وذلك للاطلاع على التجربة السعودية في هذا المجال والاستفادة منها.

وكان يحيى الشهري قد منح السعودية فوزاً غالياً على "أسود الرافدين" بفضل هدفه الوحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط إلى 16، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق الأهداف فقط عن نظيره الياباني، الذي سحق منتخب تايلاند برباعية نظيفة.

في الجهة المقابلة، توقف رصيد المنتخب العراقي عند النقطة الرابعة بالمركز الخامس قبل الأخير، في حين تتذيل تايلاند قاع المجموعة بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضاً:

رغم صعوبة المشوار.. حلم بلوغ المونديال يُداعب "الأخضر" السعودي

تجدر الإشارة إلى أن لوائح التصفيات للقارة الآسيوية تنص على تأهل أول منتخبين من المجموعتين الأولى والثانية إلى النهائيات العالمية مباشرة.

ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق "آسيوي"، يخوض الفائز فيه ملحقاً آخر مع صاحب المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"؛ من أجل ضمان الوجود في مونديال روسيا.

مكة المكرمة