الاتحاد السعودي يمنح لاعبيه مكافآت الفوز على العراق

لاعبو "الأخضر" أثناء ترديد النشيد الوطني السعودي

لاعبو "الأخضر" أثناء ترديد النشيد الوطني السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 30-03-2017 الساعة 17:15
الرياض - الخليج أونلاين


منح الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي "الأخضر" مكافآت مالية، بعد الفوز الثمين الذي تحقق على حساب المنتخب العراقي، مساء الثلاثاء، ضمن التصفيات الآسيوية المونديالية.

وبلغت المكافآت المالية الممنوحة من قبل اتحاد الكرة السعودي 100 ألف ريال لكل لاعب.

وكان يحيى الشهري قد منح السعودية فوزاً غالياً على "أسود الرافدين"، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا، صيف عام 2018.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده من النقاط إلى 16، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق الأهداف فقط عن نظيره الياباني، الذي سحق منتخب تايلاند برباعية نظيفة.

في الجهة المقابلة، توقف رصيد المنتخب العراقي عند النقطة الرابعة بالمركز الخامس قبل الأخير، في حين تتذيل تايلاند قاع المجموعة بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

وفي الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية "المونديالية"، يحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره الأسترالي، في الـ8 من يونيو/حزيران المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن لوائح التصفيات للقارة الآسيوية تنص على تأهل أول منتخبين من المجموعتين الأولى والثانية إلى النهائيات العالمية مباشرة.

ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق "آسيوي"، يخوض الفائز فيه ملحقاً آخر مع صاحب المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"؛ من أجل ضمان الوجود في مونديال روسيا.

مكة المكرمة