الاتحاد القطري يصف قرعة خليجي 22 بالمتوازنة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 13-08-2014 الساعة 17:21
الدوحة - الخليج أونلاين


وصف الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، قرعة دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين في الرياض بأنها متوازنة، ولا توجد هناك مجموعة قوية أو ضعيفة، بل على العكس من ذلك تماماً، فجميع المنتخبات المشاركة في خليجي 22 لديها نفس الطموح والأهداف في المنافسة على اللقب.

وأضاف: "أعتقد أن المنتخب السعودي ستكون له الأفضلية في مجموعتنا؛ نظراً لأنه يمتلك خاصية الأرض والجمهور، وهذه نقطة ستكون لصالحه أمام المنتخبات الأخرى.

وعن استعدادات المنتخب الوطني القطري لهذه البطولة .. أكد رئيس‏ الاتحاد القطري لكرة القدم أنه "علينا العمل بصورة جيدة من أجل تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة العزيزة على قلوبنا جميعاً".

وأوضح أن المنتخب القطري وبقيادة السيد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وضع برنامجاً تحضيرياً مناسباً لهذه البطولة، وتابع: "سيخوض منتخبنا الوطني خمس مباريات ودية دولية مع منتخبات المغرب والبيرو وأوزبكستان وأستراليا وكوريا الشمالية، وهي محطات مهمة في برنامج الإعداد؛ لأنك تلعب مباريات مع مدارس كروية مختلفة، وهو بحد ذاته أمر جيد للغاية".

وعن الناحية التنظيمية للبطولة أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أن ‏"خليجي 22" نجحت قبل أن تبدأ، والجميع على اطلاع على الخطوات التي قام بها الاتحاد السعودي لكرة القدم في التحضير والإعداد لهذه البطولة في الاجتماعات التي سبقت هذه البطولة.

وختم حديثه قائلاً: يسعدني باسم الاتحاد القطري لكرة القدم أن نبارك لأشقائنا في الاتحاد السعودي لكرة القدم على نجاح مراسم إجراءات القرعة، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

مكة المكرمة