الاتحاد القطري يعتزم خوض انتخابات نائب رئيس الاتحاد الآسيوي

قطر تسعى أيضاً لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي عن آسيا في انتخابات 2015

قطر تسعى أيضاً لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي عن آسيا في انتخابات 2015

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 02-10-2014 الساعة 11:24
الدوحة - الخليج أونلاين


يتجه الاتحاد القطري لكرة القدم إلى إضافة عضوين جديدين لمجلس إدارته الذي تنتهي مدته في 2017، بهدف خوض انتخابات نائب رئيس الاتحاد الآسيوي.

وذكرت صحيفة الراية القطرية الأربعاء، أن الاتحاد القطري ينتظر وصول الموافقة رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم للإعلان عن إضافة العضوين الجديدين خلال اجتماع جمعيته العمومية المقررة في 8 ديسمبر/ كانون الأول القادم.

ونقلت الراية عن مصادر خاصة بالاتحاد، أن الهدف من إضافة عضوين هو سعي الاتحاد لخوض انتخابات نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، أو عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي عن القارة الآسيوية، والتي من المنتظر أن تجري منتصف 2015 القادم.

وبدأ الاتحاد القطري بالفعل في اتخاذ الإجراءات الخاصة بالانتخابات من خلال طلب إضافة عضوين جديدين له، ليصبح المجموع 7 أعضاء بدلاً من 5 أعضاء تم انتخابهم، وهم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، وسعود المهندي نائب الرئيس، وأحمد عبد العزيز البوعينين، وهاني طالب بلان، وإبراهيم خليل المهندي كأعضاء.

ونقلت الراية عن مصادرها أن الإضافة التي يسعى إليها الاتحاد القطري سببها حجم العمل داخل الاتحاد، والرغبة في استعادة قطر لموقع تنفيذي في الاتحادين الدولي والآسيوي أو في الآسيوي على أقل تقدير.

هذا ولم يكشف الاتحاد القطري عن الشخصية المرشحة لخوض هذه الانتخابات.

مكة المكرمة