الاتحاد القطري يُحدد آلية بيع تذاكر مباراة "العنابي" وإيران

"العنابي" يتمسك بأمل التأهل لمونديال 2018

"العنابي" يتمسك بأمل التأهل لمونديال 2018

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 21-03-2017 الساعة 21:24
الدوحة - الخليج أونلاين


كشف الاتحاد القطري لكرة القدم آلية بيع تذاكر مباراة "العنابي" وضيفه الإيراني، الخميس القادم، على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد، ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المقرّر إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الثلاثاء، أنه سيتم بيع تذاكر مباراة "العنابي" وإيران قبل المواجهة الكروية بثلاث ساعات.

وحدد الاتحاد القطري لكرة القدم أسعار التذاكر التي سيتم طرحها، حيث تم تصنيفها على فئتين؛ الأولى بـ 50 ريالاً قطرياً، والثانية تتعلق بفئة كبار الشخصيات بـ 100 ريال قطري.

كما حدد البوابات الخاصة لكبار الشخصيات؛ وهي البوابة رقم "1" و"10"، أما المشجعون والأنصار فمن خلال البوابات من "4" إلى "9"، وستخصص البوابة رقم "2" للجماهير الإيرانية، في حين ستكون البوابة رقم "3" هي البوابة المخصصة للعائلات.

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

ويحتلّ المنتخب القطري المركز الخامس قبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن سوريا، في حين تتربع إيران على القمة بـ 11 نقطة، تليها كوريا الجنوبية بنقطة أقل، في حين تبرز أوزبكستان في المرتبة الثالثة بـ 9 نقاط.

ويأمل المدرب الأوروغوياني المخضرم، خورخي فوساتي، في تحقيق لاعبي "العنابي" الفوز على إيران من أجل التمسّك بحلم التأهّل مباشرة إلى مونديال روسيا، أو احتلال المركز الثالث المؤهّل للملحق القاري (على الأقل)، ومن ثم خوض الملحق العالمي من أجل انتزاع بطاقة العبور إلى المونديال الروسي.

وتمتلك القارة الصفراء 4 بطاقات للتأهل مباشرة إلى النهائيات العالمية، بواقع أول منتخبين من كل مجموعة، في حين يخوض "صاحبا" المركز الثالث في المجموعتين مواجهة قارية فاصلة، ومن ثم يلعب الفائز منهما مع صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطي والكاريبي "الكونكاكاف"؛ لكي يلتحق أحدهما بالمنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018.

مكة المكرمة