الاتحاد المصري يكشف حقيقة مشاركة "صلاح" في المونديال

"صلاح" أُصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا

"صلاح" أُصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 30-05-2018 الساعة 22:53
القاهرة - الخليج أونلاين


أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء، أن نجم المنتخب الأول محمد صلاح سوف يشارك في نهائيات كأس العالم، المقررة إقامتها في روسيا، الشهر المقبل، بعد يوم واحد من إعلان طبيب نادي ليفربول أن "الفرعون الصغير" يواجه خطر الغياب عن "العرس الكروي الكبير".

وأعلن الاتحاد المصري للعبة، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "رئيسه هاني أبو ريدة وطبيب المنتخب محمد أبو العلا التقيا، ظهر الأربعاء، محمد صلاح في مدينة فالنسيا الإسبانية، وذلك على هامش الرحلة العلاجية للدولي المصري وتأهيله هناك حسب رؤية طاقمه الطبي".

واطلع وفد المنتخب المصري على البرنامج العلاجي لـ"صلاح"، والذي يسير بشكل جيد ويهدف إلى لحاقه بمباريات كأس العالم، كما لمسا عزماً وتصميماً كبيرين من قِبل اللاعب من أجل اللحاق برفاقه.

وأكد طبيب "الفراعنة" أن فترة غياب "صلاح" بسبب الإصابة لن تزيد على 3 أسابيع؛ أي إنه سيكون جاهزاً لخوض مباراة الأوروغواي في مستهل مشوار المنتخب المصري بكأس العالم.

وكشف المتخصص في العلاج الطبيعي بنادي ليفربول الإنجليزي، روبن بونس، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن الدولي المصري المصاب قد يغيب بين ثلاثة أسابيع وأربعة؛ من أجل التعافي والشفاء تماماً من الإصابة، ما قد يهدد بشكل جدي مشاركته مع "الفراعنة" في مونديال روسيا.

وتعرَّض "صلاح" لإصابة قوية في كتفه اليسرى، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، في 26 مايو الجاري، بعد تدخُّل عنيف من مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، ليسقط أرضاً، قبل أن يغادر الميدان باكياً ومتألماً، بعد 30 دقيقة من اللعب.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرّف على سجل المشاركات العربية بكأس العالم

ويعول المصريون على "صلاح" كثيراً من أجل قيادة "الفراعنة" في النهائيات العالمية، وذلك لأول مرة منذ نسخة 1990 التي أُقيمت في إيطاليا؛ أي بعد غياب دامَ 28 عاماً، وللمرة الثالثة بعد نسخة 1934.

ويستهل منتخب مصر مشواره المونديالي بمواجهة الأوروغواي ضمن المجموعة الأولى، وذلك في الـ15 من يونيو المقبل، ثم يُلاقي روسيا والسعودية، توالياً في الـ19 والـ25 من الشهر نفسه.

مكة المكرمة