البايرين يقسو على بادربورن برباعية ويتصدر البوندسليجا

البايرن أوقف سلسلة انتصارات بادربورن الصاعد من الدرجة الثانية

البايرن أوقف سلسلة انتصارات بادربورن الصاعد من الدرجة الثانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 24-09-2014 الساعة 10:38
ميونيخ - الخليج أونلاين


اكتفى بايرن ميونيخ الألماني برباعية نظيفة في شباك ضيفه بادربورن، في إطار المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب الأليانز آرينا معقل البافاري، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".

البايرن أوقف سلسلة انتصارات بادربورن الصاعد من الدرجة الثانية، في البوندسليجا، وبذلك تجمد رصيد الأخير عند 8 نقاط بالمركز الرابع.

سجل غوتزه مهاجم البايرن الهدف الأول للنادي، بعد تمريرة رائعة من توماس مولر في الدقيقة الثامنة، وافتتح ليفاندوفسكي، هداف الدوري في الموسم الماضي، والمنضم لبايرن من غريمه بروسيا دورتموند، أهدافه في المسابقة مع ناديه الجديد بعد ست دقائق بتسديدة متقنة من على خط الـ18، ليحرز بذلك الهدف الثاني للبافاري.

وعاد غوتزه وأضاف الهدف الثالث للبايرن، بتسديدة قوية في الدقيقة 78 من شوط المباراة الثاني، ثم اختتم مولر الأهداف للفريق قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

وعقب المباراة أبدى بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، سعادته بالفوز قائلاً: "إن الفريق قد غيّر أسلوب اللعب، لذا فقد استطاع حصد النقاط الثلاث، وتقديم عرض مميز".

أما مدرب بادربورن فقد كان مبتسماً، وداعب جوارديولا أثناء المؤتمر الصحفي قائلاً: "إنه الجنون بعينه أن أجلس مع جوارديولا الآن، فالجميع قد عادوا إلى بلادهم"، في إشارة إلى أن بعثة الفريق لم تكن لتنتظر بعد الرباعية، وفرت إلى مدينتها.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونيخ للنقطة 11 معتلياً صدارة الدوري الألماني.

مكة المكرمة