التذاكر نفدت.. "جحيم" جماهيري ينتظر برشلونة أمام يوفنتوس

تذاكر لقاء الذهاب في تورينو نفدت بالكامل

تذاكر لقاء الذهاب في تورينو نفدت بالكامل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 30-03-2017 الساعة 21:52
تورينو - الخليج أونلاين


وجّهت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي إنذاراً شديد اللهجة إلى برشلونة الإسباني، قبل مواجهة الفريقين على ملعب "يوفنتوس إستاديوم"، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن تذاكر مباراة يوفنتوس وبرشلونة نفدت بالكامل بعد دقائق معدودة من طرحها؛ وذلك بفضل الإقبال الكبير من جانب جماهير فريق "السيدة العجوز".

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الموقعة القارّية المرتقبة سوف تشهد حماساً منقطع النظير من طرف جماهير وأنصار "البيانكونيري" من أجل تجاوز عقبة برشلونة، والثأر أيضاً من خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام العملاق الكاتالوني في نهائي نسخة عام 2015، الذي أقيم على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.

اقرأ أيضاً :

"لا مكان لضعاف القلوب".. إثارة مرتقبة في ربع نهائي أبطال أوروبا

وكانت قرعة دور الثمانية من "أمجد الكؤوس الأوروبية" قد أوقعت برشلونة في مواجهة قوية مع يوفنتوس، حيث تقام مباراة الذهاب في تورينو الإيطالية في الـ 11 من شهر أبريل/نيسان المقبل، بينما يحتضن ملعب "كامب نو" مواجهة الإياب في الـ 19 من الشهر ذاته.

وكان يوفنتوس قد تجاوز الدور ثمن النهائي بفوزه على بورتو البرتغالي ذهاباً وإياباً، في حين احتاج برشلونة لـ "ريمونتادا تاريخية" أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، تمثلت بفوزه بستة أهداف مقابل هدف في مواجهة العودة، معوضاً خسارته الكبيرة برباعية نظيفة في اللقاء الأول الذي أقيم على ملعب "حديقة الأمراء".

مكة المكرمة