"الترفيه" تسيء للمنتخب السعودي.. و"الرياضة" تطالب بالتحقيق

إحدى مباريات المنتخب السعودي لكرة القدم (أرشيف)

إحدى مباريات المنتخب السعودي لكرة القدم (أرشيف)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 08-06-2018 الساعة 09:05
الرياض - الخليج أونلاين


أصدرت الهيئة العامة للرياضة في السعودية بياناً أبدت فيه أسفها لنشر تغريدة مسيئة للمنتخب السعودي عبر أحد حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لهيئة الترفيه السعودية.

وقالت "هيئة الرياضة" في بيانها، إن هذا النشر لا يمثّل ما يحظى به المنتخب الوطني من اهتمام ورعاية وعناية من كافة أبناء المملكة، وإنها تطالب هيئة الترفيه بالتحقيق في المتسبّب بنشر مثل هذه التغريدة وما حوته من مقطع مسيء.

ووصفت هيئة الرياضة تغريدة حديثة لهيئة الترفيه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمسيئة للمنتخب السعودي، قبل مشاركته في كأس العالم.

اقرأ أيضاً :

الرميحي: بثّ مباريات "مونديال روسيا" لا يتمّ إلا بموافقة قطر

واستعرض حساب "روزنامة الترفيه" مقطعاً كوميدياً قديماً للممثّلَين السعوديَّيْن؛ ناصر القصبي وعبد الله السدحان، يعدّان فيه الأرقام من واحد حتى ثمانية، وإلى جانب ذلك كُتب سؤال: "كم تتوقعون بنفوز بكرة؟"، في إشارة إلى مباراة السعودية وألمانيا الودية.

547

وكان المنتخب السعودي خسر في مونديال 2002 أمام ألمانيا بنتيجة 8-0.

وطلبت هيئة الرياضة من هيئة الترفيه محاسبة المتسبّب في نشر تلك التدوينة، مؤكّدة حرصها على الاستمرار في دعم المنتخب السعودي نحو الظهور بالمظهر المشرّف في نهائيات كأس العالم بروسيا.

ويحلّ المنتخب السعودي ضيفاً على المانشافت، مساء الجمعة، في آخر لقاء ودّي للمنتخب قبل المشاركة في مونديال روسيا، منتصف الشهر الجاري.

مكة المكرمة