التعادل يطغى على لقاءات الكبار بالدوري القطري

الريان والغرافة يعرقلان الدحيل والسد في ثالث الجولات
الرابط المختصرhttp://cli.re/6zKZ4B

الدحيل فشل في الثأر من الريان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-08-2018 الساعة 19:36
الدوحة - الخليج أونلاين

خيّم التعادل السلبي على قمة الدحيل والريان التي أقيمت مساء الأحد على استاد "خليفة الدولي" بحلته المونديالية، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم.

وفشل فريق المدرب التونسي نبيل معلول في الثأر من الريان، الذي انتزع لقب كأس السوبر القطري، في افتتاح الموسم الكروي الجديد، ليكتفي كل نادٍ بنقطة وحيدة.

ورفع الدحيل، حامل لقب النسختين الأخيرتين رصيده إلى 7 نقاط خلف السد المتصدر بفارق الأهداف، في حين وصل الريان إلى النقطة الخامسة التي وضعته في المركز الخامس.

وفي وقت سابق من اليوم، حسم التعادل بهدف لمثله قمة السد والغرافة التي احتضنها ملعب "جاسم بن حمد"، الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

أهدر الجزائري بغداد بونجاح فرصة ذهبية لتقدم السد في الشوط الأول؛ بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الـ30 من الشوط الأول الذي انتهى سلبياً.

وتقدم "فهود" الغرافة في الدقيقة الـ50 بفضل السلوفاكي فلاديمير فايس، لتشتعل المباراة في ظل رغبة "أصحاب الأرض والجمهور" في التعديل والضيوف في الحفاظ على التقدم.

وبعد محاولات عدة، نجح السد في تعديل الكفة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع حين حول حسن الهيدوس ركلة جزاء بنجاح في شباك "الضيوف".

بهذه النتيجة، رفع السد، الذي يدافع عن ألوانه الثنائي الإسباني المخضرم تشافي وغابي، رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب، في حين وصل الغرافة بقيادة صانع ألعابه الهولندي ويسلي شنايدر إلى نقطته الرابعة في المركز السابع.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسختين الأخيرتين.

مكة المكرمة