الجماهير السعودية تواجه أسود الرافدين بـ"صقورنا قدها"

"تيفو" صقورنا قدها يُزين "الجوهرة المشعة"

"تيفو" صقورنا قدها يُزين "الجوهرة المشعة"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 27-03-2017 الساعة 20:08
الرياض - الخليج أونلاين


تُبدي الجماهير السعودية حماساً منقطع النظير، قبل ساعات قليلة على مباراة "الأخضر" وضيفه العراقي، التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، مساء الثلاثاء.

ويحل المنتخب العراقي ضيفاً على نظيره السعودي ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا صيف العام المقبل.

وبسبب أهمية الموقعة الكروية، صممت جماهير "الأخضر" تيفو (لوحة تشكلها الجماهير قبل انطلاق المباريات) يليق بالحدث الكبير؛ ولتحفيز لاعبي المنتخب السعودي على تقديم أفضل أداء ممكن أمام "أسود الرافدين".

ويتضمن"التيفو" وجه صقر ويحمل عنوان: "صقورنا قدها"؛ ما يعني أن الجماهير السعودية تثق بقدرة لاعبي "الأخضر" على تخطي عقبة المنتخب العراقي، والوصول في نهاية المطاف إلى النهائيات العالمية في روسيا 2018.

اقرأ أيضاً:

رغم صعوبة المشوار.. حلم بلوغ المونديال يُداعب "الأخضر" السعودي

ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات الدور الحاسم المؤهلة لمونديال "الدب الروسي"، برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع "الساموراي" الياباني مع أفضلية لـ"الأخضر"؛ بفضل فارق الأهداف.

ويحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث بـ10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن "الأبيض" الإماراتي، في حين يقبع "أسود الرافدين" في المركز الخامس، وتتذيل تايلاند جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

بدوره، أعلن الاتحاد السعودي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "الجوهرة المشعة" سوف يفتح أبوابه قبل ثلاث ساعات ونصف الساعة من انطلاق صافرة البداية للمواجهة العربية – العربية.

ويأمل السعوديون حصد النقاط كاملة من أجل قطع خطوة كبيرة نحو بلوغ نهائيات كأس العالم بعد الغياب عن آخر نسختين، وتحديداً مونديالَي جنوب أفريقيا والبرازيل عامي 2010 و2014 توالياً.

مكة المكرمة