الجمعة.. نهائي بطولة كروية لعُمال مشاريع مونديال قطر

من مراسم تتويج النسخة الفائتة لـ"كأس العُمال"

من مراسم تتويج النسخة الفائتة لـ"كأس العُمال"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 29-03-2017 الساعة 19:34
الدوحة - الخليج أونلاين


يسدل الستار، الجمعة، على النسخة الخامسة لبطولة كأس العمال لكرة القدم، التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر، برعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث (اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022)، حيث يقام نهائي البطولة في القسمين "كأس العمال"، و"درع العمال".

كما ستقام المباراة الترتيبية؛ لتحديد المركزين الثالث والرابع في كل قسم على ملاعب اللجنة الفنية بمنطقة الثمامة، الجمعة المقبل أيضاً، في حين تقام المواجهتان الختاميتان في "القسمين"، على ملعب "سحيم بن حمد" بنادي قطر.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يواجه فريق "لارسن أند توبرو" فريق "آل عجاج" في قسم "كأس العمال"، في حين يواجه فريق "مدجلف" فريق "جالفار المسند" في قسم "درع العمال".

وفي اليوم ذاته، وعلى ملعب نادي قطر الرياضي، تقام المباراة النهائية لقسم "درع العمال" بين فريقي "دلسكو" و"دلتا الدوحة"، تليها المباراة النهائية والختامية للنسخة الخامسة من منافسات كأس العمال 2017، التي ستجمع فريقي "النخيل" و"الأصمخ"، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية.

اقرأ أيضاً:

مونديال قطر 2022.. حلم يمضي نحو هدفه بثبات

وكانت البطولة قد انطلقت في الـ24 من فبراير/شباط المنصرم، حيث أقيمت مباريات الجولة الأولى، ومن ضمنها مباراة الافتتاح الرسمي على ملعب "سحيم بن حمد" بنادي قطر، وشهدت حضور ما يزيد على 6 آلاف متفرج؛ لمشاهدة افتتاح البطولة، التي تهدف لإثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنوياً.

وشارك في نسخة هذا العام أكثر من 600 لاعب ضمن 32 فريقاً، وهو رقم لم يسبق أن شهدته بطولة "كأس العمال" من قبل، حيث شهدت نسخة العام الماضي 2016 مشاركة 24 فريقاً.

وشُكلت الفرق المتنافسة من عمال يمثلون شركات مقاولات محلية ودولية، تُشارك في مشاريع مختلفة في أرجاء قطر، وتعمل الغالبية العظمى منهم في إنجاز كبرى مشاريع البنية التحتية في البلاد، بالإضافة إلى مشاريع نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تُشرف عليها اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

مكة المكرمة