الحزن يخيم على الأهلي بعد استقالة رئيسه الأمير فهد بن خالد

الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السعودي

الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-07-2015 الساعة 19:12
الرياض - الخليج أونلاين


أعلن رئيس النادي الأهلي، وصيف الدوري السعودي لكرة القدم، الأمير فهد بن خالد، استقالته الرسمية بعد ست سنوات، عبر كلمة بثها المركز الإعلامي بالنادي، وسيدير نائبه فهد عيد النادي لحين عقد جمعية عمومية غير عادية لم يعلن موعدها.

ويأتي ذلك تزامناً مع حديثه عبر إحدى القنوات التلفزيونية، قائلاً: "إخواني وزملائي في النادي الأهلي: كم هو محزن الوداع، ولكن هذا ما سيحدث اليوم أو غداً، أعجز عن شكركم وعلى تفانيكم لخدمة هذا الكيان، كل في مجال عمله، كنتم لي الإخوة والسند، أثقلت عليكم وقابلتموني بصدق العمل، أنا حظيت بمعرفتكم والعمل معكم".

وقدم مدافع فريق الأهلي والمنتخب السعودي الأول المخضرم أسامة هوساوي شكره الكبير للأمير فهد بن خالد على كل ما قدمه للنادي في السنوات الماضية، متمنياً له التوفيق في حياته الخاصة .

وكتب أسامة هوساوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "كل الشكر للأمير فهد بن خالد، أتمنى لك التوفيق، سوف تفتقدك الساحة الرياضية".

ولاقت تلك التغريدة صدى كبيراً لدى جميع الأهلاويين، سواء من خلال إعادة التغريد أو التفضيلات، وكذلك كانت هناك تعليقات عديدة وافقت وحش الأهلي فيما قاله، وطالبت هوساوي وزملاءه بتقديم المستويات الكبيرة وتحقيق البطولات في الموسم المقبل، وتعويض ما حدث من أخطاء في الموسم المنصرم.

وسيترك الأمير فهد فريقه بعد موسم جيد نافس خلاله بقوة على اللقب حتى الجولة قبل الأخيرة في دوري المحترفين، قبل أن يحتفظ به النصر، بعدما أضاف لخزائنه لقبين في كأس الملك.

وخلال مشواره مع النادي، قاد الأمير خالد الأهلي للمباراة النهائية في دوري أبطال آسيا 2012، في مسيرة رائعة انتهت على يد أولسان الكوري الجنوبي في مباراة التتويج.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: إطلاق الصاروخ "فالكون 9" الذي يحمل القمر الصناعي القطري "سهيل 2" من مركز كنيدي للفضاء في فلوريدا

عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي