الخليج يتأهب لموقعة الزعيمين الهلال والعين

مباراة مرتقبة للهلال والعين

مباراة مرتقبة للهلال والعين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-09-2014 الساعة 11:51
أبوظبي - الخليج أونلاين


تتجه عيون عشاق المستديرة في الخليج الليلة، إلى ملعب هزاع بن زايد في أبوظبي، حيث تقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بين العين الإماراتي والهلال السعودي.

وعلى الرغم من أن الهلال قد قطع نصف الطريق إلى نهائي البطولة الآسيوية، إلا أن الزعيم الإماراتي مازال يأمل أن يقطع النصف الأهم، خلال التسعين دقيقة من عمر مواجهة الليلة.

وأصبح العين الذي خسر في مباراة الرياض بثلاثية نظيفة، مطالباً الآن وعلى أقل تقدير بإحراز ثلاثة أهداف نظيفة، ليعادل نتيجة الذهاب قبل أن يفكر في إحراز الرابع.

وأطلقت الجماهير العيناوية على مباراة الليلة "نعم نستطيع"، في إشارة إلى إمكانية قلب العين الطاولة على الهلال، والظفر ببطاقة العبور لنهائي "الشامبينزليغ" الآسيوي.

وتكمن قوة الهلال الذي لم تهتز شباكه في آخر 8 مباريات في البطولة الآسيوية، في دفاع البرازيلي ديجاو سيلفا، الذي نجح مع ياسر الشهراني وعبدالله الزوري والكوري الجنوبي كواك، في إيقاف خطورة جيان وعمر عبدالرحمن وكيمبوتماماًفي لقاء الذهاب في الرياض.

كما سيكون الهلال الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري السعودي للمحترفين وجمع 16 نقطة من أصل 18، مدعوماً بهجوم قوي يقوده ناصر الشمراني ثاني هدافي البطولة برصيد 9 أهداف، ومن خلفه في خط الوسط البرازيلي نيفيز والروماني بينتيلي ونواف العابد وسعود كريري وسلمان الفرج.

ويملك مدرب الهلال الروماني ريجيكامب عدة أوراق رابحة مثل ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري الذين استعان بهم في الشوط الثاني من لقاء الذهاب مع العين .

وفي صفوف العين يبرز الغاني أسامواه جيان هداف البطولة الآسيوية برصيد 12 هدفاً، والسلوفاكي ستوتش والفرنسي كيمبو إيكوكو، وعمر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن، الذين من المتوقع بدء لعبهما بعدما اعتمد عليهما المدرب الكرواتي ميروسلاف داليتش في اللقائين الأخيرين.

مكة المكرمة