الخليفي ينقل "أمراء باريس" إلى العالمية بهذه الخطوة

النادي الباريسي أبرم عقداً تسويقياً مع علامة "جوردان" الشهيرة
الرابط المختصرhttp://cli.re/LqKpKb

علامة "جوردان" ستظهر في مباريات "الباريسي" بدوري أبطال أوروبا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 15-09-2018 الساعة 17:17
باريس - الخليج أونلاين

واصل القطري ناصر الخليفي نجاحاته منذ توليه رئاسة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان؛ بعدما أبرم عقداً تسويقياً مع علامة "جوردان" الشهيرة، الخاصة بأسطورة كرة السلة الأمريكي مايل جوردان.

وستظهر علامة "جوردان" ذائعة الصيت، على قميص العملاق الباريسي خلال مبارياته في "أمجد الكؤوس الأوروبية"، وهنا يدور الحديث حول مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك في لقاءاته على أرضه وخارج الديار.

وأسفرت قرعة "ذات الأذنين" عن وقوع سان جيرمان في المجموعة الأوروبية الثالثة، إلى جانب أندية ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي.

وبذلك ستظهر العلامة الشهيرة التابعة لشركة نايكي على القميص الثالث لـ"أمراء باريس"، عندما يحل رفاق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ضيوفاً على ليفربول الإنجليزي بملعب "انفيلد"، في الـ18 من سبتمبر الجاري في أولى لقاءات المجموعة الثالثة.

وعقب الاتفاق، قال الخليفي: إن "التعاون بين باريس سان جيرمان وعلامة جوردان التجارية يؤكد رغبة الطرفين في توحيد الأداء والابتكار والزي".

وأضاف موضحاً: إن "الشراكة بين المؤسستين تعكس طموحهما، هذه خطوة جديدة لجعل باريس سان جيرمان واحداً من أكبر العلامات التجارية الرياضية في العالم".

بدوره قال أسطورة السلة مايكل جوردان: "تحتل علامة "جوردان" وباريس سان جيرمان مكانة فريدة في عالم الرياضة، نحن سعداء للجمع بين العلامتين لمواصلة تعزيز وتقوية الرياضة والأزياء على الصعيد العالمي".

تجدر الإشارة إلى أن شركة "نايكي" ستبقى الراعي الرسمي لزي باريس سان جيرمان، في حين ستعزز الصفقة الجديدة من سمعة النادي الباريسي، الذي يتطلع لكسب أكثر من 100 مليون يورو من مبيعاته حتى نهاية الموسم.

 

مكة المكرمة
عاجل

اليمن | مصادر إعلامية: اعتراض صاروخين بالستيين لمليشيا الحوثي في الدريهمي بمحافظة الحديدة