الدحيل يستعرض عضلاته وينفرد بصدارة الدوري القطري

الدحيل يتقدم بفارق نقطتين عن الريان المتعثر أمام "أم صلال"
الرابط المختصرhttp://cli.re/L25p3W

الدحيل يحمل لقب المسابقة في النسختين الأخيرتين

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 11-08-2018 الساعة 21:34
الدوحة - الخليج أونلاين

واصل الدحيل بدايته القوية في الدوري القطري لكرة القدم؛ بعدما حقق فوزه الثاني توالياً بتغلّبه على ضيفه الخور بسداسية بيضاء، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على استاد "خليفة الدولي" بحُلته المونديالية، في إطار منافسات الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

أنهى الدحيل، بطل النسختين الأخيرتين في الدوري القطري، الشوط الأول متقدماً بثنائية المغربي يوسف العربي (ركلة جزاء) والشاب المعز علي في الدقيقتين الـ10 و23.

وعزز الفريق القطري بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول الذي خلف الجزائري جمال بلماضي في مقاعد البدلاء، تقدمه في الشوط الثاني، بأربعة أهداف أخرى، تناوب على تسجيلها البرازيلي إيدميلسون (ثنائية) في الدقيقتين الـ58 و64، إضافة إلى النجم الكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة الـ62، قبل أن يعود المعز علي لزيارة الشباك في الدقيقة الـ73.

بذلك رفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطتين عن الريان، الذي سقط مساء الجمعة في فخ التعادل أمام "أم صلال" بهدف لمثله، في حين بقي الخور بلا رصيد من النقاط ليتذيل قاع الترتيب.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها نهض الغرافة سريعاً بعد خسارته أمام "نادي قطر" في الجولة الافتتاحية؛ إذ حقق الفوز على ضيفه السيلية بهدفين لهدف.

أحرز هدفي الغرافة الهولندي ويسلي شنايدر من ركلة جزاء والسلوفاكي فلاديمير فايس، في الدقيقتين الـ25 و49 من زمن اللقاء، في حين جاء هدف السيلية الوحيد عن طريق المغربي رشيد تيبركانين في الدقيقة الـ80.

بهذه النتيجة تجمد رصيد السيلية عند 3 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الغرافة الذي ارتقى للمركز الثامن.

يشار إلى أن السد يعد أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين حصد الدحيل لقب النسختين الأخيرتين.

مكة المكرمة