الدوحة تستضيف كأس العالم للجمباز بمشاركة 40 دولة

قطر تواصل استضافتها البطولات الرياضية الكبرى

قطر تواصل استضافتها البطولات الرياضية الكبرى

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 13-03-2018 الساعة 19:24
الدوحة - الخليج أونلاين


أعلنت اللجنة المنظِّمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني، الثلاثاء، مشاركة 40 دولة في المنافسات التي ستقام خلال الفترة ما بين 21 و24 مارس الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال رئيس اتحاد الجمباز القطري، علي الهتمي، الذي يرأس أيضاً اللجنة المنظمة للبطولة، في تصريح صحفي أبرزته وكالة الأنباء القطرية، إن الاستعدادات جارية على قدم وساق، لافتاً إلى أن جميع اللجان العاملة تضع حالياً اللمسات الأخيرة لانطلاق الحدث العالمي السنوي الذي يستضيفه الاتحاد القطري بصالة "أسباير"، ويشارك فيه أبطال وبطلات العالم والأولمبياد.

وأضاف أنه عقد اجتماعاً، الثلاثاء، مع باقي أعضاء اللجنة المنظمة، وتمت مناقشة الترتيبات النهائية للبطولة؛ لتحقيق أقصى درجات النجاح التنظيمي والفني الذي أصبح سمة البطولات الكبرى التي تقام في الدوحة، بالإضافة إلى مناقشة جميع اقتراحات أعضاء اللجنة في هذا الصدد.

اقرأ أيضاً:

قطر.. وجهة سياحية "مفضلة" تستقطب أندية ومنتخبات العالم

وأوضح الهتمي أن نسخة هذا العام من بطولة كأس العالم ستكون "بروفة" حقيقية من الناحية التنظيمية، لبطولة العالم للجمباز (المونديال)، والمقررة في شهر أكتوبر المقبل بالدوحة.

وعن لاعبي المنتخب القطري المشاركين في البطولة، أوضح الهتمي أن اللاعب أحمد نبيل واللاعبة جنا الكيكي سوف يشاركان في المنافسات، معرباً عن أمله في أن يؤكدا خلال المنافسات مدى التطور الذي وصلت إليه رياضة الجمباز في قطر.

مكة المكرمة