الدوحة تُكمل استعداداتها لدورة رياضة المرأة الخليجية

الخليجيات يتطلعن للذهب في الدورة الخامسة لرياضة المرأة

الخليجيات يتطلعن للذهب في الدورة الخامسة لرياضة المرأة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-03-2017 الساعة 19:15
الدوحة - الخليج أونلاين


أكملت اللجنة المنظمة للدورة الخامسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي، المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، بين الـ7 والـ17 من شهر مارس/آذار الجاري، استعداداتها لاستضافة المنافسات، بمشاركة أربع دول خليجية؛ هي: البحرين، وسلطنة عُمان، والإمارات، وقطر.

وبدأت المنتخبات المشاركة في الدورة في الوصول إلى الدوحة؛ تأهباً لانطلاق دورة الألعاب الخليجية للسيدات التي تعقد مرة كل سنتين.

بدورها، أكملت المنتخبات القطرية استعداداتها من أجل المشاركة في الحدث الأول من نوعه في الدوحة، وسط آمال وتطلعات عريضة لتحقيق أعلى رصيد من الميداليات الذهبية؛ وذلك للتأكيد على التطور الكبير الذي تشهده الرياضة النسائية القطرية في ظل الاهتمام والدعم الكبير الذي تحظى به من قبل الدولة.

من جانبها، تقدمت اللجنة المنظمة للدورة بدعوة جميع أطياف المجتمع القطري لحضور منافسات البطولة التي ستكون مفتوحة للجماهير من كلا الجنسين؛ لتحفيز لاعبات "العنابي" ومحاولة الظفر بالميداليات الذهبية.

اقرأ أيضاً :

تنافس في 13 لعبة.. الدوحة تستضيف "الألعاب الخليجية" للسيدات

تجدر الإشارة إلى أن المشاركة القطرية في الدورة الأخيرة كانت ناجحة، حيث حصدت لاعبات المنتخبات القطرية العديد من الميداليات الملونة في الدورة الرابعة لرياضة المرأة الخليجية، التي أقيمت في العاصمة العُمانية مسقط قبل عامين.

وتوّجت القطريات بأربع ميداليات ذهبية، و12 ميدالية فضية، و14 ميدالية برونزية، بمجموع 30 ميدالية ملونة، كما أظهرن أداءً لافتاً خلال الدورة الرابعة لرياضة المرأة الخليجية، بمشاركة واسعة من اللاعبات اللاتي تنافسن ضمن 10 ألعاب رياضية.

مكة المكرمة