الدوري الإنجليزي.. السيتي يستعرض ويونايتد يسقط

مانشستر سيتي يتربع على صدارة ترتيب بطولة إنجلترا بعد فوزين متتاليين
الرابط المختصرhttp://cli.re/GZWPkP

الأرجنتيني أغويرو سجّل ثلاثية للفريق السماوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-08-2018 الساعة 17:13
مانشستر - الخليج أونلاين

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً كاسحاً على حساب ضيفه هيديرسفيلد تاون بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب "الاتحاد"، الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك ارتقى الفريق السماوي إلى صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على تشيلسي وتوتنهام وبورنموث.

أحرز أهداف مانشستر سيتي كل من الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقائق الـ25 و35 و75، والبرازيلي غابرييل خيسوس في الدقيقة الـ31، والإسباني ديفيد سيلفا في الدقيقة الـ48، ومدافع هيديرسفيلد تيرينس كونجولو خطأً بمرمى فريقه في الدقيقة الـ84، فيما سجّل جون جورينتش ستانكوفيتش هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة الـ43.

وبات مانشستر سيتي رابع نادٍ يفوز بأول مباراتين في "البريميرليغ"، بعد توتنهام وبورنموث وتشيلسي، في حين تلقّى هيديرسفيلد هزيمته الثانية بعد سقوطه بثلاثية أمام "البلوز" في الجولة الافتتاحية.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام مضيفه برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويذدين ستاديوم".

سجل أهداف برايتون؛ جلين موراي وشان دوفي وباسكال جروس في الدقائق الـ25 و27 و44، فيما جاء هدفي مانشستر يونايتد عن طريق روميلو لوكاكو، وبول بوغبا في الدقيقتين الـ34 و95.

بهذه النتيجة تجمد رصيد "الشياطين الحمر" عند 3 نقاط في المركز العاشر، في حين ارتقى برايتون للمركز الحادي عشر بفضل فوزه الأول هذا الموسم.

مكة المكرمة