الدوري الإنجليزي على شاشة "بي إن سبورت" حتى 2022

الشبكة الرياضية القطرية تقدّم خدمة ذات جودة عالية
الرابط المختصرhttp://cli.re/LXeDq5

القطري ناصر الخليفي يوقع على عقد تمديد بث "البريميرليغ"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-08-2018 الساعة 13:50
لندن - الخليج أونلاين

زفَّت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية ذائعة الصيت، الجمعة، بشرى سارَّة لمتابعيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ بإعلانها الاستمرار في بثّ مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2022، وذلك تزامناً مع انطلاق الموسم الجديد للبطولة الأكثر شعبيَّة على مستوى العالم.

وأعلن الحساب الرسمي للشبكة الإعلامية الرائدة في عالم الرياضة والترفيه، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "مجموعة (beIN) الإعلامية تؤمّن الحقوق الحصرية للدوري الإنجليزي الممتاز، للفترة من 2019 حتى 2022".

ويُنقل الدوري الإنجليزي حصرياً على الشبكة الرياضية القطرية منذ موسم 2013-2014؛ حين كانت تُعرف بـ "الجزيرة الرياضية"، قبل أن يتغيَّر اسمها، مطلع يناير 2014.

وفي أوَّل تعليق له، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي إن" الإعلامية، القطري ناصر الخليفي: "يشرّفنا أن تضع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في قنوات (بي إن سبورت) لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضاف موضحاً: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، ونحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة".

واختتم حديثه قائلاً: "نحن سعداء بأن نواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيريَّة الآخذة في الاتّساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الطريق نحو قطر 2022".

ويقرّ روّاد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعيَّة أن الخدمة المقدَّمة من شبكة القنوات الرياضية القطرية ذات جودة عالية، تتخلَّلها تغطية "استثنائيَّة" للبطولات القارّية والمحافل الكرويّة العالميّة، تُتيح للمشاهد الحصول على المعلومات كافة والأحداث وكأنه موجود هناك تماماً، وذلك عبر شبكة واسعة من أبرز المراسلين والمحلّلين.

وتُسيطر الشبكة الرياضية القطرية الشهيرة بـ "البنفسجية" على منافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كافة؛ من بينها البثّ الحصري لمونديال 2022، بعدما بثّت هذا الصيف مونديال روسيا، علاوة على منافسات "الكرة الشاطئية" و"الكرة الخماسية" بمختلف الفئات والمراحل السِّنِّيّة.

وبعد هيمنتها المطلقة على السوق العربية، وسّعت "beIN" نفوذها ونشاطها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وفرنسا وتركيا وشرقي القارة الآسيوية، وفتحت قنوات إضافيَّة للأفلام والمسلسلات والعائلة والأطفال؛ لتصبح "إمبراطورية إعلامية شاملة لا مثيل لها".

مكة المكرمة