الدوري الإنجليزي ينطلق الجمعة بمواجهة قوية بين بطلين

الرابط المختصرhttp://cli.re/GZWwDJ
ليستر سيتي

ليستر سيتي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 09-08-2018 الساعة 19:44
لندن - الخليج أونلاين

يترقب عشاق كرم القدم الإنجليزية من مختلف أنحاء العالم، انطلاق الدوري الإنجليزي (البريمرليغ)، غداً الجمعة، في موسمه الجديد 2018-2019.

وستجمع المباراة الافتتاحية مواجهة قوية جداً بين مانشستر يونايتد، وليستر سيتي، البطلين السابقين "للبريميرليغ".

ويحتضن ملعب "أولد ترافورد" المباراة، في لقاء يسعى من خلاله كلا الفريقين إلى انتزاع الثلاث نقاط، واستهلال الموسم الكروي الجديد بانتصار.

ويتسلح يونايتد تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو بعاملي الأرض والجمهور ومحاولة العبور بالمواجهة إلى بر الأمان، خاصة أن لدى لاعبيه رغبة في حسم لقب الموسم الحالي لصالحهم.

ويعتمد مانشستر يونايتد على مجموعة من الأوراق الرابحة في صفوفه أمثال البلجيكي روميلو لوكاكو، والتشيلي أليكسيس سانشيز وماركوس راشفورد، لذا فإن المدرب البرتغالي حذر لاعبيه من التهاون بالخصم أو المنافس وخوض المباراة بمنتهى الجدية.

على الجانب الآخر، يحاول ليستر سيتي تحقيق المفاجأة والفوز على أصحاب الضيافة، واستعادة أمجاد الانتصارات مجدداً.

ويسعى ليستر سيتي لتحقيق أول انتصار له على مانشستر يونايتد بعد غياب دام 4 أعوام، وتحديداً منذ عام 2014 عندما فاز وقتها بخمسة أهداف لهدفين.

ويعتمد الفرنسي كلود بويل، المدير الفني للفريق، على العديد من الأوراق الرابحة في صفوفه أمثال الياباني شينجي أوكازاكي، والنيجيري كيليتشي إيهياناتشو، وجيمي فاردي، وغيرهم من العناصر الهجومية في الفريق.

وتستكمل مباريات أخرى بعد غد السبت، حيث يلعب نيوكاسل يونايتد مع توتنهام، وفولهام مع كريستال بالاس، وواتفورد مع برايتون، وهيديرسفيلد تاون مع تشيلسي، وبورنموث مع كارديف سيتي، وولفرهامبتون مع إيفرتون.

وتختتم مباريات الجولة الأولى يوم الأحد المقبل بإقامة مباريات ليفربول مع وست هام يونايتد، وساوثهامبتون مع بيرنلي، وأرسنال مع مانشستر سيتي.

مكة المكرمة