الدوري السعودي مستمر خلال بطولة كأس أمم آسيا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6wxk2p

بطولة آسيا تقام في الفترة ما بين 5 يناير والأول من فبراير 2019

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 10-11-2018 الساعة 19:09
الرياض - الخليج أونلاين

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، السبت، استمرار مباريات الدوري المحلي، خلال منافسات بطولة كأس أمم آسيا، التي تحتضنها الإمارات، مطلع العام المقبل، بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة.

ونشر اتحاد الكرة السعودي عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، جدولاً لبعض جولات الدوري المحلي التي ستقام خلال فترة إقامة البطولة الآسيوية، إضافة إلى بعض أدوار كأس ملك السعودية.

وبناء على ذلك، ستُجرى مباريات الجولتين الـ15 والـ16 من الدوري السعودي في موعدهما؛ حيث تنطلق الجولة الـ15 في الـ27 من ديسمبر المقبل، في حين تبدأ الجولة الـ16 في العاشر من يناير المقبل. 

في الجهة المقابلة، أجّل اتحاد الكرة الجولتين الـ17 و الـ18، حيث تقام الجولة الأولى في الفترة ما بين الثالث والخامس من فبراير المقبل، وتُجرى الثانية يومي الـ25 والـ26 من الشهر ذاته.

وخلال بطولة آسيا أيضاً، ستقام مباريات دور الـ64 و32 و16 من كأس ملك السعودية على مدار أيام الشهر الأول من العام المقبل.

وفي البيان نفسه، أوضحت لجنة المسابقات أنه سيتم إعادة جدولة مباريات الدور الثاني للدوري، بعد سحب قرعة دوري أبطال آسيا، المقررة في الـ22 من نوفمبر الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة القارية ستقام خلال الفترة ما بين الخامس من يناير والأول من فبراير المقبل، علماً أن السعودية وقعت في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

مكة المكرمة