"الدون" يودع جماهير "الملكي" برسالة عاطفية.. ماذا قال؟

رونالدو تحدث مباشرة بعد إعلان رحيله عن قلعة "سانتياغو برنابيو"

"الدون" وقع ليوفنتوس لأربع سنوات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 10-07-2018 الساعة 20:13
مدريد - الخليج أنلاين

ودّع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الثلاثاء، ريال مدريد وجماهيره الغفيرة برسالة نشرت عبر الموقع الرسمي للعملاق الإسباني، فور إعلان رحيله إلى صفوف يوفنتوس، في عقد يمتد لأربعة أعوام كاملة.

وقال رونالدو في وداعيته: "هذه السنوات في الريال، وفي هذه المدينة الرائعة ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعاً على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم".

وأضاف: "مع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لبداية مرحلة جديدة في حياتي، وهذا هو سبب طلبي الرحيل، أرجو من الجميع أن يتفهم قراري، خاصة المشجعين".

وتابع قائلاً: "لقد كانوا رائعين تماماً لمدة 9 سنوات، كانت فترة فريدة من نوعها، ومثيرة بالنسبة لي، كان الأمر متطلباً جداً وسقف الطلبات مرتفعاً".

وأكمل: "كان كل شيء رائعاً في الملعب وفي غرف خلع الملابس، شعرت بدفء لا يصدق، فزنا بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال، و4 في آخر خمس سنوات، نجحت بشكل فردي أيضاً بعد الفوز بأربع كرات ذهبية، و3 أحذية ذهبية خلال فترة وجودي في هذا النادي الاستثنائي".

وأردف: "لقد فاز ريال مدريد بقلبي، لذلك أريد أن أقول: شكراً للنادي، والرئيس، والمدربين، والزملاء، وجميع الفنيين، والأطباء، والأخصائيين، لقد جعلوا كل شيء لا يصدق خلال تلك الفترة، كانت تفاصيل رائعة".

وواصل حديثه: "أشكر الجماهير مرة أخرى، وأشكر كرة القدم الإسبانية خلال هذه السنوات التسع المثيرة، زاملت لاعبين رائعين، احترامي وتقديري لهم جميعاً".

واختتم رسالته العاطفية قائلاً: "أعلم أنه حان الوقت للدخول في مرحلة جديدة، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائماً، سيكون مثل منزلي أينما كنت، شكراً للجميع، وبطبيعة الحال كما قلت قبل 9 سنوات: يحيا مدريد".

وفي وقت سابق من الثلاثاء، أعلن ريال مدريد رحيل نجمه البالغ من العمر 33 عاماً إلى فريق "السيدة العجوز"، في صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو، على أن يحصل نجم الكرة البرتغالية على راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو بعد خصم الضرائب.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي