"الرسّام" يحط رحاله في اليابان لبدء مغامرة كروية

سيخوض الأحد أول مباراة بقميص "فيسيل كوبي"
الرابط المختصرhttp://cli.re/L3x4vV

إنييستا أمضى 19 موسماً بألوان برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 18-07-2018 الساعة 14:55
طوكيو - الخليج أونلاين

وصل نجم برشلونة الإسباني السابق، أندريس إنييستا، الأربعاء، إلى اليابان من أجل الالتحاق رسمياً بصفوف فريق فيسيل كوبي أحد أندية الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم.

وذكرت وكالة أنباء كيودو، نقلاً عن مصدر بالنادي، أنه من المقرر أن ينضم إنييستا للفريق الجمعة، علماً أنه سيسجل أول ظهور له بالدوري الياباني الأحد المقبل أمام فريق "شونان بيلمير".

ووافق إنييستا، صاحب هدف فوز إسبانيا بمونديال 2010، على الانضمام إلى الفريق الياباني وذلك بعد أن أكمل 19 موسماً بألوان العملاق الكتالوني.

ويُعد إنييستا ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ برشلونة، خلف زميله السابق في خط الوسط، تشافي هيرنانديز، الذي يدافع حالياً عن ألوان السد القطري.

وأمضى إنييستا كامل مسيرته في صفوف برشلونة، حيث يمتلك برفقة ميسي أكبر حصيلة من الألقاب والبطولات على مدار تاريخ النادي برصيد 32 لقباً لكل منهما؛ بواقع 9 ألقاب في الدوري الإسباني، و6 ألقاب بمسابقة كأس الملك، و7 في كأس السوبر الإسباني، و4 بدوري أبطال أوروبا، و3 في السوبر الأوروبي، ومثلها في كأس العالم للأندية.

إنجازات إنييستا لم تتوقف في برشلونة؛ بل وصلت إلى المنتخب الإسباني، الذي فاز معه بكأس أمم أوروبا في مناسبتين عامي 2008 و2012، قبل أن يسدل الستار على مسيرته الدولية باعتزاله اللعب عقب خروج "لافوريا لاروخا" أمام روسيا في ثمن نهائي مونديال 2018.

مكة المكرمة