الريال يزلزل "الليغا" بفوزٍ عريض على ديبورتيفو لاكورونيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-09-2014 الساعة 08:27
مدريد - الخليج أونلاين


حقق نادي ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8-2، مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح كريستيانو رونالدو في فك عقدته على ملعب "ريازور" معقل ديبورتيفو، وسجل فيه للمرة الأولى عندما تقدم للريال في الدقيقة 28، ثم أحرز النجم الكولومبي جيمس رودريغيز أول أهدافه في الدوري الإسباني بتسديدة ساحرة في الدقيقة 35، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثالث قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، رد ديبورتيفو بهدف سجله هاريس مدونيانين من ضربة جزاء في الدقيقة 51، لكن الريال أحكم قبضته على اللقاء من جديد وأضاف هدفين عن طريق جاريث بيل في الدقيقتين 66 و74، ثم أكمل رونالدو ثلاثيته في الدقيقة 78، وأحرج خوسيه نيكولاس "القديس" إيكر كاسياس بالهدف الثاني لديبورتيفو في الدقيقة 84، قبل أن يختتم تشيتشاريتو التسجيل بالهدفين السابع والثامن للريال في الدقيقتين 88 و92.

وعقب المباراة أعرب مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، عن سعادته بعد تحقيق فوز عريض على ديبورتيفو لاكورنيا، مشيراً إلى "الحاجة إلى تحسين الاستمرارية والتوازن في المباريات والمزيد من الانتصارات".

وقال أنشيلوتي: "لعبنا مع كثافة كبيرة، وحاولنا القيام بعمل جيد في جميع مراحل اللعبة، لقد أظهرنا جودة هذا الفريق ونحن نملك لاعبين يتمتعون بمهارة عالية".

وأضاف: "التغييرات أعطت للفريق كثافة أكبر، اللاعبون الذين دخلوا في الشوط الثاني كانوا متميزين، إياراميندي قدم للفريق التوازن، وأيضاً تشيتشاريتو وإيسكو وجيمس رودريغيز لعب بشكل جيد".

وبهذا الفوز يكون ريال مدريد قد نجح في استعادة توازنه في الليغا الإسبانية، وأصبح الدون رونالدو هداف الدوري مبكراً دون منافس، برصيد 5 أهداف.

مكة المكرمة