الريان القطري بطل الخليج بالكرة الطائرة

البطولة أقيمت في مدينة جدة السعودية

البطولة أقيمت في مدينة جدة السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-03-2015 الساعة 09:54
جدة - الخليج أونلاين


توج فريق الريان القطري بلقب بطولة الأندية الخليجية الرابعة والثلاثين للكرة الطائرة؛ بعد فوزه مساء الأحد، على الأهلي السعودي بثلاثة أشواط نظيفة، في ختام البطولة التي أقيمت بمدينة جدة بمشاركة ثماني فرق.

وجاءت نتائج الأشواط كما يلي.. 25/ 14 و25/ 20 و25/ 16.

كما نجح فريق الشرطة القطري بالحصول على لقب الوصافة والمركز الثاني، بعد فوزه على فريق بنى ياس الإماراتي، ليجمع بذلك ممثلا الكرة الطائرة القطرية اللقب والوصافة معاً، ليؤكدا التفوق القطري، في حين جاء الأهلي البحريني في المركز الثالث بعد فوزه على العربي الكويتي، وفقاً للصحافة السعودية.

وتوج الريان باللقب بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة وهو عدد النقاط نفسه الذي حصل عليه فريق الشرطة، إلا أن فارق نسبة الأشواط هو الذي رجح كفة الريان للفوز باللقب؛ إذ إن الريان فاز بـ20 شوطاً وخسر 7 أشواط، في حين فاز فريق الشرطة بـ18 شوطاً وخسر 7 أشواط.

وقد أعرب عبد الله عز الدين المطوع، أمين السر العام بنادي الريان، عن سعادته الكبيرة بحصول الفريق على لقب بطولة مجلس التعاون الخليجي للكرة الطائرة.

وقال إن هذا اللقب لم يأت من فراغ، بل جاء بعد عمل كبير قام به الفريق ككل من جهاز فني وإداري ولاعبين، مشيداً بمدرب الفريق وبالدور الكبير الذي لعبه في حصد هذا اللقب.

وقدم المطوع الشكر للاعبي الريان على المجهود الكبير الذي بذلوه طول البطولة، وقال إن الروح التي لعب بها لاعبو فريقنا طول البطولة هي سر الانتصارات التي حققها الفريق، والتي قادته للفوز باللقب الخليجي.

مكة المكرمة