الريان القطري يقدم لاعبه الجديد سيرجيو جارسيا للإعلام

جارسيا كان قدم أفضل مواسمه في الليغا الإسبانية خلال الموسم المنقضي

جارسيا كان قدم أفضل مواسمه في الليغا الإسبانية خلال الموسم المنقضي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-07-2015 الساعة 18:22
الدوحة - الخليج أونلاين


أشاد راشد آل خليفة، نائب رئيس نادي الريان القطري، بخطوة التعاقد مع اللاعب الإسباني سيرجيو جارسيا للانضمام إلى صفوف فريق الكرة اعتباراً من الموسم المقبل.

وقال آل خليفة في المؤتمر الصحفي الذي عقد، الأحد، لتقديم اللاعب الإسباني لوسائل الإعلام: "الريان كان بحاجة للاعب بهذا الحجم وبهذه الإمكانيات لقيادة هجوم الفريق في دوري نجوم قطر الموسم المقبل، هو لاعب غني عن التعريف ونتمنى التوفيق له خلال المرحلة المقبلة".

كما أعرب نائب رئيس نادي الريان عن ثقته الكاملة في قدرة الأورغوياني خورخي فوساتي، المدير الفني الجديد، على قيادة الفريق بنجاح، في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها ومعرفته الجيدة بالكرة القطرية.

وأشار آل خليفة إلى أن جماهير نادي الريان سيكون لها دور بارز خلال الموسم المقبل، موضحاً أن "عوامل النجاح موجودة داخل النادي، وأن إدارة الريان ستوفر كل العوامل لنجاح المدرب خلال المرحلة المقبلة".

يذكر أن جارسيا قدم أفضل مواسمه في الليغا الإسبانية خلال الموسم المنقضي، بعدما تصدر هدافي فريق إسبانيول الإسباني برصيد 14 هدفاً في بطولة الدوري.

ويعد جارسيا من النجوم المعروفين على مستوى الليغا الإسبانية، حيث لعب لفريق برشلونة، ثم أعير إلى نادي نادي ليفانتي في موسم 2005/2004، وشارك معهم في 31 مباراة وسجل 8 أهداف، وفي عام 2005 انتقل إلى نادي ريال سرقسطة، وفي عام 2010 انتقل إلى نادي ريال بيتيس، وفي عام 2012 انتقل إلى نادي إسبانيول.

مكة المكرمة