الزمالك يُحدد مبلغاً خيالياً مقابل التفريط في خدمات "كهربا"

"كهربا" يُعد من أبرز لاعبي الكرة المصرية حالياً

"كهربا" يُعد من أبرز لاعبي الكرة المصرية حالياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 25-03-2017 الساعة 18:51
القاهرة - الخليج أونلاين


حدد نادي الزمالك المصري مبلغاً مالياً ضخماً مقابل الاستغناء عن خدمات لاعبه الدولي، المعُار إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، محمود عبدالمنعم الشهير بـ"كهربا".

وأعلن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمتحدث الرسمي باسم النادي، أحمد مرتضى منصور، في مقابلة مع موقع "CNN"، أن النادي المصري حدد سعر "كهربا" بـ40 مليون دولار مقابل البيع بصورة نهائية، و5 ملايين دولار كإعارة.

وأوضح نجل رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك يعلم أن المقابل المادي المطلوب للبيع النهائي يُعد "كبيراً" على الأندية الخليجية والعربية التي ترغب في الحصول على خدماته، لافتاً إلى أن "البلانكو" منح فرصة للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة؛ حتى لا يُتهم بـ"التعنت" و"تعقيد الأمور".

ونفى وجود مفاوضات رسمية بين الزمالك وأي نادٍ آخر بما فيها اتحاد جدة، منوّهاً في الوقت ذاته إلى أن هناك عروضاً لكنها لم ترتقِ لمرحلة "المفاوضات الرسمية".

اقرأ أيضاً:

رغم صعوبة المشوار.. حلم بلوغ المونديال يُداعب "الأخضر" السعودي

وشدد أحمد مرتضى منصور على أن الزمالك حدد قيمة "كهربا" بناءً على قدراته الفنية الكبيرة، بعيداً عن قدرة الأندية التي ترغب في التعاقد معه على دفع المقابل المادي المطلوب من عدمه.

وكشف أن "العين" الإماراتي يُعد من بين الأندية التي أبدت اهتماماً بالظفر بخدمات الدولي المصري، الذي أسهم في وصول "الفراعنة" إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مطلع العام الجاري في الغابون، إضافة إلى قيادته "العميد" للتتويج بكأس ولي العهد السعودي على حساب النصر قبل أسابيع قليلة.

مكة المكرمة