السد القطري يكشف حقيقة تعاقده مع "تشافي هرنانديز"

بدأ نادي برشلونة الإسباني من الآن رحلة البحث عن بديل لتشافي

بدأ نادي برشلونة الإسباني من الآن رحلة البحث عن بديل لتشافي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 29-03-2015 الساعة 18:35
الدوحة - الخليج أونلاين


أصدر نادي السد القطري لكرة القدم، بياناً قصيراً عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، نفى فيه توقيع الإسباني تشافي هرنانديز على عقد رسمي للانضمام إلى فريق الكرة بالنادي.

وجاء في البيان: "يؤكد نادي السد أنه فيما يخص الأخبار المتداولة عن انضمام النجم الإسباني تشافي هرنانديز لصفوف الفريق السداوي، أن اللاعب يتواجد حالياً فى الدوحة برفقة عائلته؛ للتعرف أكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل إليها برفقة عائلته، وأنه في حالة إتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الإعلان عن ذلك في حينه".

ونوه السد إلى "أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التوقيع بشكل رسمي مع اللاعب"، وينتظر الزعيم السداوي رأي النجم الإسباني النهائي في حالة موافقته على الانضمام إلى الكتيبة السداوية، انطلاقاً من بداية الموسم الجديد.

وفي سياق متصل، بدأ نادي برشلونة الإسباني رحلة البحث من الآن عن بديل لتشافي هيرنانديز، إذ وضع عدة أسماء من أجل خلافة مايسترو خط الوسط.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية "أن مدرب الفريق، لويس إنريكي، طلب من إدارة ناديه التعاقد مع كوكي ريسوريكيون، لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد؛ لأنه يناسب تماماً الأسلوب الذي يعتمده مدرب البلوجرانا؛ إذ إن نجم "الروخيبلانكوس" يتميز بقوة بدنية وفنيات عالية ورؤية في الملعب هائلة، هذه الصفات الثلاث تعتبر رئيسية بالنسبة لإنريكي في خط الوسط".

وتعرف اللجنة الفنية لنادي برشلونة جيداً أولويات لويس إنريكي، ولكن في الوقت نفسه يدركون صعوبة التوقيع مع كوكي؛ إذ إن رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، كان قد أكد بأن كوكي غير قابل للتفاوض.

مكة المكرمة
عاجل

السناتور الأمريكي ريتشارد بلومنثال: على ترامب أن يقبل خلاصة الاستخبارات التي لا جدال فيها وهي أن محمد بن سلمان مذنب في القتل الوحشي لخاشقجي