السد يبدأ مشواره بالدوري بفوزٍ عريض على الخريطيات

يسعى السد هذا الموسم لاستعادة لقب الدوري

يسعى السد هذا الموسم لاستعادة لقب الدوري

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 17-09-2016 الساعة 12:22
الدوحة - الخليج أونلاين


فاز فريق الكرة بنادي السد القطري على نظيره الخريطيات بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم قطر.

سجل أهداف السد كل من الجزائري بغداد بونجاح "هدفين" في الدقيقتين 25 و92، وحسن الهيدوس وعلي أسد في الدقيقتين 62 و77 من زمن المباراة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر فريق السد على أغلب فتراتها، ونجح في حسم أموره مبكراً، وحقق الهدف الذي دخل من أجله المواجهة، وهو الفوز وحصد أول 3 نقاط في مشواره نحو استعادة الدرع الغائبة عن قلعته منذ موسمين، في حين بقي الخريطيات بلا رصيد.

من جهته، أكد الجزائري بغداد بونجاح، نجم فريق الكرة بنادي السد القطري، أن مباراة فريقه مع الخريطيات التي أقيمت مساء أمس (الجمعة) في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر لم تكن سهلة على الإطلاق رغم أن فريقه حقق فوزاً كبيراً بأربعة أهداف نظيفة.

وقال بونجاح في تصريح لموقع "كورة": "واجهنا منافساً قوياً، وكانت أول 20 دقيقة من المباراة صعبة للغاية، خاصة أن فريق الخريطيات دافع بقوة ولعب بتكتل دفاعي، لكننا بعد أن سجلنا الهدف أصبح اللعب مفتوحاً وتوالت الأهداف".

بدوره، أبدى البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي السد القطري، ارتياحه بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه على الخريطيات برباعية نظيفة.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حققنا فوزاً نستحقه عن جدارة بعدما دخلنا المباراة بقوة وهو ما جعلنا نسيطر على مجريات الأمور، بجانب الرغبة القوية للاعبي السد التي كانت وراء تحقيق الفوز الكبير".

ورداً على سؤال بشأن طموحاته مع السد هذا الموسم، قال المدرب البرتغالي: "بالتأكيد، طموحاتي حصد البطولات، خاصة أنني أتولى مسؤولية فريق كبير وصاحب أكبر عدد من البطولات بين الفرق القطرية".

وحصد السد درع الدوري القطري قبل عام في موسم 2014-2015، ويسعى جاهداً تحت قيادة مدربه البرتغالي فيريرا لاستعادة درع الدوري الغائبة عن النادي.

مكة المكرمة