السعودية تحصل على المراكز الأولى في منافسة كرة الطاولة

توجت السعودية بالمركز الأول في مسابقة الفرق

توجت السعودية بالمركز الأول في مسابقة الفرق

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-10-2015 الساعة 14:24
الرياض - الخليج أونلاين


اختتمت، السبت، منافسات كرة الطاولة بدورة الألعاب الرياضية الثانية بدول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية حتى 27 أكتوبر/ تشرين الأول.

حصل المنتخب السعودي على المراكز الأولى وكسب 5 ميداليات ملونة بينها 3 ميداليات ذهبية، وميداليتان فضيتان، في حين فاز المنتخب البحريني على ميدالية فضية في مسابقة الفرق وأخرى برونزية في مسابقة الزوجي.

وفي مسابقة الفرق، توجت السعودية بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفاز المنتخب البحريني بالمركز الثاني والميدالية الفضية، كما فازت قطر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وضمن منافسات الفردي، فاز السعودي عبد العزيز العباد بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفاز مواطنه علي الخضراوي بالمركز الثاني والميدالية الفضية، في حين فاز القطري عبد الرحمن محسن النجار بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتأهل إلى دور الثمانية كل من عبد العزيز العباد (السعودية)، وعبد الرحمن محسن النجار (قطر) في المجموعة الأولى، ونايف الجدعي (السعودية)، وفهد المغني (قطر) في المجموعة الثانية، وراشد خالد راشد (البحرين)، وأحمد خليل المهندي (قطر) في المجموعة الثالثة، وعلي الخضراوي (السعودية)، ومحمد عبد الوهاب (قطر) في المجموعة الرابعة.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين القطري فهد المغني ومواطنه عبد الرحمن النجار تمكن الأخير من الفوز بنتيجة 4-3.

مكة المكرمة