السعودية تفوز على إيران في دوري العالم للكاراتيه بالمغرب

لاعب إيران يرفض مصافحة بطل السعودية

لاعب إيران يرفض مصافحة بطل السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 28-05-2016 الساعة 09:03
الرياض - الخيج أونلاين


نجح لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال للكاراتيه، عماد المالكي، في التغلب على بطل إيران، والفوز بالميدالية الذهبية بوزن 60 كغ في الجولة الثامنة من دوري العالم بالمغرب.

وجاء هذا الانتصار أمس، الجمعة، وشهد موقع "تويتر" فرحة كبيرة من قبل السعوديين، ودشن مشجعو المالكي وسماً "هاشتاغ" بعنوان "عماد المالكي بطل العالم"، وعبروا فيه عن فخرهم وفرحتهم به وبإنجازاته التي وصل لها.

فيما طالب آخرون عبر الوسم بأن "تهتم السلطات السعودية بهذا الإنجاز الهام، وأن تسلط الضوء عليه مثلما يحدث مع لاعبي كرة القدم"، وأضافوا: إن مثل هذا الإنجاز "لن يحدث في السعودية حتى في لعبة كرة القدم".

وتداول ناشطون صورة للمالكي في البطولة التي فاز بها ومعه لاعب إيراني رفض مصافحته بعد الانتهاء من الجولة، مشيرين إلى فخرهم بالمالكي الذي قام "بتأديب اللاعب الإيراني".

ومن جانبه أوضح إبراهيم القناص، رئيس الاتحاد السعودي، أن "الصورة المتداولة قديمة، تم التقاطها أثناء بطولة غرب آسيا للكاراتيه، والتي أُقيمت فى جدة من قبل" وتابع: "البطولة الحالية انتهت، وفاز بها المالكي، وكانت مقامة في مدينة الرباط في المغرب، وكان خصمه فيها اللاعب عبد الله الحربي".

جدير بالذكر أن المالكي تصدر قائمة أكثر اللاعبين نقاطاً في مسابقة وزن (60 كغ) عالمياً، لعام 2016، وذلك بمجموع 1645 نقطة.

مكة المكرمة