السعودية تواجه إيران على أرض الدوحة بلقاء الهلال وتركتور

الأهلي السعودي

الأهلي السعودي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 19-04-2016 الساعة 10:28
الدوحة - الخليج أونلاين


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فريق تركتور تبريز الإيراني، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، في العاصمة الدوحة.

ويسعى الهلال إلى اقتناص بطاقة التأهل لدور الـ16 بالبطولة الآسيوية؛ عن طريق الفوز على نظيره الإيراني، والفوز بنقاط المباراة ستؤهله رسميّاً للدور نصف النهائي للمسابقة؛ إذ إنه يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن تركتور تبريز المتصدر.

وسيمنح فوز الهلال على نادي تركتور الإيراني دفعة معنوية قبل اللقاء الحاسم أمام أهلي جدة، الأحد المقبل، في المرحلة الـ24 من دوري جميل للمحترفين.

وفي المقابل يسعى تركتور تبريز إلى اقتناص 3 نقاط ستذهب به إلى الدور ثمن النهائي، فيضمن البقاء متصدراً في دور المجموعات، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال.

وكان الهلال قد اختار ملعب، ثاني بن جاسم، في العاصمة القطرية الدوحة ليحتضن لقاءه أمام تركتور الإيراني، إلا أن الاتحاد الآسيوي قرر نقلها إلى ملعب نادي قطر؛ بسبب أعمال الصيانة، في حين اختار الأخير العاصمة العمانية مسقط لمباراة الرد التي ستقام مطلع مايو/أيار المقبل.

مكة المكرمة