السعودي الشمراني يُعزز صفوف العين الإماراتي على سبيل الإعارة

الشمراني خرج من حسابات مدرب الهلال رامون دياز

الشمراني خرج من حسابات مدرب الهلال رامون دياز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 13-01-2017 الساعة 10:24
أبوظبي - الخليج أونلاين


طلبت إدارة نادي العين الإماراتي التعاقد مع مهاجم الهلال السعودي ناصر الشمراني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تمتد حتى نهاية يناير/كانون الثاني الجاري.

وذكرت صحيفة الخليج الإماراتية نقلاً عن وسائل إعلام سعودية أن إدارة العين طلبت الحصول على خدمات المهاجم السعودي ناصر الشمراني؛ لتعزيز خط المقدمة.

وأضافت الصحيفة الإماراتية أنه لم يصدر أي تعليق من إدارة "الزعيم" على طلب العين، وسط توقعات بأن الأمور ستتضح بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي تحرك العين الإماراتي في ظل خروج الشمراني من حسابات مدرب الهلال رامون دياز وتوتر العلاقة بينهما.

اقرأ أيضاً :

الهلال السعودي يتبرع بدخل مباراة لإغاثة الشعب السوري

من جانبها، أكدت صحيفة "الاقتصادية" السعودية موافقة إدارة الهلال على عرض العين الإماراتي، حيث يتضمن مغادرة اللاعب إلى الفريق "البنفسجي" على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن تحرك العين الإماراتي جاء بطلب من مدربه الكرواتي دالاتش زلاتكو، الذي يعرف جيداً الملاعب السعودية ونجومها، بعد تجربة تدريبية سابقة في قيادة "الزعيم".

وبات في الحكم المؤكد، أن يخلف الشمراني الكولومبي دانيلو أسبريلا، في حين يتم العمل على قدم وساق لاختيار مهاجم بديل لدوغلاس، وسط توقعات بأن يكون المهاجم الجديد من القارة اللاتينية، وتحديداً من بلاد السامبا.

على صعيد متصل، وافقت إدارة العين الإماراتي على رحيل لاعبها راشد عيسى الذي أبدى رغبة قوية في المغادرة وخوض تجربة كروية جديدة مع نادٍ آخر.

وربطت تقارير صحافية راشد عيسى بالانتقال إلى صفوف أهلي دبي والنصر الإماراتي.

مكة المكرمة