السماح بدخول الجماهير مجاناً لموقعة الإمارات واليابان

الإمارات تأمل تكرار فوزها على اليابان

الإمارات تأمل تكرار فوزها على اليابان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 21-03-2017 الساعة 19:21
أبوظبي - الخليج أونلاين


سيكون بمقدور الجماهير حضور موقعة الإمارات واليابان، الخميس، على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين، مجاناً، وذلك ضمن الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الثلاثاء، أن تذاكر الفئتين الأولى والثانية سوف توزع مجاناً على الجماهير الإماراتية، مطالباً المشجعين في الوقت نفسه بضرورة الحضور مبكراً إلى ملعب المباراة للحصول على التذاكر.

في الجهة المقابلة، شدد اتحاد كرة القدم الإماراتي على أنه تم الانتهاء من بيع تذاكر المباراة المرتقبة لكبار الشخصيات، والمنصة، والمقصورة الرئيسية، بأسعار متفاوتة.

وفي السياق ذاته، أعلنت الأندية الإماراتية تسيير حافلات لنقل الجماهير إلى ملعب "هزاع بن زايد"؛ لتحفيز المشجعين والأنصار على حضور المباراة التي تحظى باهتمام كبير؛ في إطار حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

ويستقبل "الأبيض" الإماراتي نظيره الياباني في الـ 23 من الشهر الجاري، ثم يطير إلى أستراليا لمواجهة "الكنغر" في الـ 28 من الشهر ذاته، ضمن الجولة السابعة من التصفيات.

اقرأ أيضاً :

بلمسة تراثية وطنية.. الإمارات تُثير الإعجاب بشعار أمم آسيا

وكان المنتخب الإماراتي قد استهلّ مشواره في التصفيات المونديالية بانتزاع فوز ثمين من نظيره الياباني في عقر دار الأخير؛ بفضل ثنائية المهاجم المتألق أحمد خليل.

تجدر الإشارة إلى أن رجال المدرب مهدي علي، يوجدون في المرتبة الرابعة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن أستراليا صاحبة المركز الثالث، في حين يتصدر "الأخضر" السعودي المجموعة الثانية بـ 10 نقاط، متفوقاً على "الكمبيوتر" الياباني بالأهداف أيضاً.

مكة المكرمة