السهلاوي والشمراني لقيادة السعودية أمام أستراليا مونديالياً

السعودية تأمل تجاوز عقبة "الكنغر" الأسترالي

السعودية تأمل تجاوز عقبة "الكنغر" الأسترالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 27-05-2017 الساعة 13:15
الرياض الخليج أونلاين


أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي، الهولندي بيرت فان مارفيك، الجمعة، القائمة التي ستخوض مباراة أستراليا في التصفيات الآسيوية لكرة القدم المؤهّلة لمونديال روسيا 2018، في الثامن من يونيو/حزيران المقبل.

وشهدت القائمة وجود الثنائي ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي لقيادة هجوم "الأخضر" السعودي في تلك المباراة.

ووفقاً لموقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، فإن القائمة ضمّت لحراسة المرمى ياسر المسيليم، وعبد الله المعيوف، ووليد عبد الله.

وفي الدفاع: محمد البريك، وسعيد المولد، وعمر هوساوي، وأسامة هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد آل فتيل، وعبد الله الحافظ، ومنصور الحربي، وعبد الله الزوري.

وفي خط الوسط: عبد الملك الخيبري، وسلمان الفرج، وعبد المجيد الرويلي، وعبد الله عطيف، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، وعبد الفتاح عسيري، ويحيى الشهري، وسالم الدوسري، وسلمان المؤشر، بينما يقود الهجوم الثنائي محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

اقرأ أيضاً:

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

يحتلّ المنتخب السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نظيره الياباني، الذي يتربّع على الصدارة، بعد نهاية الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية، في حين يبرز المنتخب الأسترالي ثالثاً بـ 13 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن لوائح التصفيات للقارة الآسيوية تنصّ على تأهّل أول منتخبين من المجموعتين الأولى والثانية إلى النهائيات العالمية مباشرة.

ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق "آسيوي"، يخوض الفائز فيه ملحقاً آخر مع صاحب المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"؛ من أجل ضمان الوجود في مونديال روسيا.

مكة المكرمة