الشابي: قطر ستبهر العالم بمونديال 2022

مدرب نادي الجيش لسعد الشابي

مدرب نادي الجيش لسعد الشابي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-11-2014 الساعة 17:38
برلين - الخليج أونلاين


أكد مدرب نادي الجيش القطري، التونسي لسعد الشابي، تفوق قطر على الكثير من الدول الأوروبية، وأنها تملك بنية تحتية واسعة، وأنها ستبهر العالم في مونديال 2022.

جاء ذلك في حوار مطول أجرته معه صحيفة "الفرلبارغ"، إحدى أكبر الصحف في ألمانيا، على هامش زيارة له مؤخراً، دافع خلالها بكل قوة عن استضافة قطر لمونديال كأس العالم 2022 لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وقال الشابي خلال الحوار: إن قطر قادرة على استضافة مونديال متميز، وإنها ستبهر العالم من خلال قدرتها الهائلة في الناحية التنظيمية، وامتلاكها منشآت هائلة تتفوق على أوروبا والكثير من دول العالم.

وطالب المدرب التونسي، العالم والمنتقدين بضرورة التوقف عن انتقاداتهم التي وصفها بالـ"ظالمة"، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى تطرق إليها في الحوار.

وأضاف الشابي، أنه "من خلال عملي في قطر كمدرب، ألمس بشكل واضح مدى العمل الكبير الذي تقوم به لاستضافة مميزة لمونديال كأس العالم 2022"، مشيراً إلى أن العمل يجري على قدم وساق لتجهيز المنشآت والملاعب، لافتاً إلى وجود "تطور هائل في البنية التحتية لتكون مستعدة مبكراً للاستضافة، وبصراحة هي تقوم بكل الجهود حتى تكون كأس العالم 2022 في أفضل مستوى".

مكة المكرمة